وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد الامن الوطني في الضفة الغربية يجتمع مع كافة مدراء وقادة الاجهزة الامنية في رام الله وبيت لحم واريحا

نشر بتاريخ: 23/12/2007 ( آخر تحديث: 23/12/2007 الساعة: 22:38 )
بيت لحم -معا- اجتمع اليوم الاثنين قائد الامن الوطني في الضفة الغربية العميد ذياب العلي ابو الفتح مع كافة مدراء وقادة الاجهزة الامنية وقادة المناطق في بيت لحم ورام الله واريحا لبحث الخطة الامنية لتوفير الامن والامان للمواطنين ولضيوف فلسطين وحجاج اعياد الميلاد المجيدة في بيت لحم، وكذلك ضيوف مدن داخل الخط الاخضر، مشيرا الى ان هذا العام شهد اكتظاظا في نزلاء الفنادق في هذه المدن لم تشهده منذ عدة سنوات.

وقال العميد في بيان وصل معا نسخة منه انه نقل لمسؤولي الاجهزة تعليمات الرئيس محمود عباس بضرورة العمل على مدار الساعة لتوفير الامن والنظام للمواطنين، وقال انه كذلك عقد اجتماعا لقادة الاجهزة الامنية في الضفة الغربية بحضور رئيس الوزراء د. سلام فياض ووزير الداخلية اللواء عبد الرزاق اليحيى الذين اطلعوا على نشاط وخطط الاجهزة الامنية والتحضيرات لاحياء احتفالات اعياد الميلاد بنجاح.

وقال ابو الفتح :"ان كافة مدراء وقادة الاجهزة الامنية استمعوا لرئيس الوزراء ووزير الداخلية وعرضوا اقتراحاتهم وخطة الاجهزة بشكل موحد".

واضاف ابو الفتح ان رئيس الوزراء اكد ان الحكومة ستوفر كافة الامكانيات المطلوبة لضمان تطبيق القانون والنظام والامن للمواطنين، مؤكدا انه مطلوب من الجانب الاسرائيلي وقف وازالة حواجزه العسكرية التي تعيق وصول المواطنين من كافة المدن وحجاج اعياد الميلاد الى بيت لحم مهد سيدنا المسيح عليه السلام.

واكد ان على اسرائيل وقف اجتياحاتها والانسحاب الفوري من المدن سيما ان الاجهزة الامنية لديها القدرة لضبط الامن، قائلا:" ما يعيق عملنا وادؤنا اليومي هو الاجتياحات والاقتحامات الاسرائيلية ".