وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر في الخليل يستقبل وفدا من الصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 02/02/2017 ( آخر تحديث: 02/02/2017 الساعة: 15:41 )
الهلال الأحمر في الخليل يستقبل وفدا من الصليب الأحمر
الخليل- معا- استقبلت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، وفدا من الجمعيات الوطنية للصليب الأحمر من الأرجنتين، والدنمارك، وهاييتي، ومنغوليا، واسبانيا، وتركمانستان، وجزر كوك واوغندا ، بالاضافة لممثلين للجنة الدولية للصليب الأحمر والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.
وكان في استقبالهم أمين سر الجمعية في الوطن والشتات ورئيس فرع الخليل سميح ابوعيشة، ومدير عام الفرع ومدراء الاقسام.
ورحب ابوعيشة بالوفد، مقدما شرحا مفصلا عن أعمال الجمعية وعن ازدياد الطلب على خدماتها التي تقدمها من خلال مراكزها المختلفة المنتشرة في المدينة، شاكرا تعاون الجمعيات الوطنية خاصة في البرامج الصحية والإغاثية خاصة.
وتجول الوفد في مستشفى الهلال التخصصي وتعرفوا على التخصصات الموجودة والضغط المتزايد على الأقسام كالعناية المكثفة بالأطفال وحديثي الولادة وذلك للخدمة المميزة والتخصصات الفريدة الموجودة، بالإضافة الى استقبال العديد من الحالات من مختلف محافظات الوطن.
وزار الوفد البلدة القديمة في الخليل ومنطقة الحرم الإبراهيمي، ولجنة إعمار الخليل الذين رحبوا بهم مقدمين شرحا وافيا عن المنطقة ومعاناتها والتحديات التي تواجه سكانها.
وعبر الوفد عن سعادتهم بهذه الزيارة، مثمنين دور جمعية الهلال الأحمر في دعم صمود وتخفيف معاناة أهل المنطقة التي تعاني من تواجد قوات الاحتلال باستمرار، وذلك من خلال مراكزها الموجودة، شاكرين الجمعية على حسن الاستضافة والاستقبال.