وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تشارك في تكريم ابنة الأسير جمال حمامرة لتميزها بالكتابة

نشر بتاريخ: 02/02/2017 ( آخر تحديث: 02/02/2017 الساعة: 16:24 )
بيت لحم- معا- شاركت تربية بيت لحم بتكريم الطالبة سارة جمال حمامرة ابنة الاسير جمال حمامرة لتميزها في كتابة خواطر بعنوان " نصوص في المنفى اراسل العالم".
وبين رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع أهمية الاحتفال الذي يعد تضامنا مع الأسرى الذين يتعرضون للقمع المستمر من قبل حكومة الاحتلال، مبينا أن ساحات السجون تحولت الى ساحات حرب في سجني نفحة والنقب.
وحمل قراقع حكومة الاحتلال والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى.
وأشاد قراقع بجهود الطالبة سارة جمال حمامرة التي ابدعت في التعبير عن معاناتها في خواطر عكست واقع الأسرى ومعاناة أسرهم جميعا والتي برهنت في ذات الوقت أن الشعب مصصم على نيل حقوقه في الحرية والمستقبل الزاهر.
وعبر نائب مدير التربية والتعليم بسام جبر عن فخره بالطالبة سارة جمال حمامرة إحدى طالبات مدرسة بنات حوسان الثانوية، مشيدا بالتعاون بين المديرية وهيئة شؤون الأسرى وكافة المؤسسات الشريكة التي دعمت طباعة خواطر الطالبة في كتيب ليوثق انتماء أطفال فلسطين للوطن، وخاصة أبناء الأسرى، منوها الى تبني د.صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي التميز والإبداع في المدارس.
ورحب أمين سر إقليم حركة فتح في بيت لحم محمد المصري بالحضور والأسرى المحررين لمشاركتهم في تكريم سارة، مثمنا جهود مديرية تربية بيت لحم في تشجيع إبداعات الطلبة ومتابعتها. 
كما استعرض مدير دائرة العلاقات العامة في محافظة بيت لحم لؤي زعول حياة المناضل جمال حمامرة المليئة بالتضحيات للوطن، مهنئا أسرة مديرية تربية بيت لحم على هذا الانجاز الذي نعتز به.
وأشادت مديرة مدرسة بنات حوسان الثانوية منال مطر بمتابعة مديرية تربية بيت لحم لإبداعات الطالبة سارة جمال حمامرة وكافة المؤسسات الداعمة لهذه الإبداعات.
وحضر التكريم الذي أقيم في مدرسة بنات حوسان الثانوية، رئيس المجلس القروي في قرية حوسان حسن حمامرة، ومدير التوجيه السياسي اياد خليل، ومستشار رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين حسن عبد ربه، وعدد من الـسرى المحررين وذوي الشهداء والأسرى في قرية حوسان، وأمين سر وأعضاء منطقة حوسان التنظيمية، ورئيسا قسم الأنشطة فايز جعارة والعلاقات العامة خلود دراس ومن قسم الميدان فدوى عبيات.
وكان في استقبالهم مديرة مدرسة بنات حوسان الثانوية والهيئة التدريسية، وتضمن الاحتفال القاء خاطرة للطالبة سارة حمامرة.