وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحمد عيسى مشروع نجم واعد يتلألأ في الملاعب الفلسطينية

نشر بتاريخ: 06/02/2017 ( آخر تحديث: 06/02/2017 الساعة: 15:05 )
أحمد عيسى مشروع نجم واعد يتلألأ في الملاعب الفلسطينية
بيت لحم -معا - الناطق الإعلامي - وسيم ابو تركية : " أحمد عيسى "نجم واعد لنادي شباب الخضر ، هذا الإسم يتوقع أن يحفر في سجلات الكرة الفلسطينية نظرا لما يمتلكه من موهبة كروية فذة تميزه عن باقي اللاعبين الصاعدين إستطاع من خلالها إثبات الذات ، وهو ما أعطى المدرب غسان البلعاوي ثقة للإعتماد عليه في مباراياته .
إنطلاقته بدأت من ملعب المدرسة حينما كان طالبا على مقاعد الدراسة ، ومن ثم لاعبا لفريق الناشئين لفريق الخضر وصولا للفريق الأول قبل عام .
يبدو و أن الفتى الصغير ذو 19 عاما يعيش فترة كروية مميزة يشهد فيها تطور رائع في مستواه في ظل مشاركاته المستمرة والذي حضر اساسيا في مباراتي دورا والظاهرية الاخيرتين ولم لا و هو يقدم فنيات جيدة تجبر مدربه البلعاوي على الإعتماد عليه والزج به سواء أساسيا أو بديل .
وعن مركزه و مكان مشاركته فهو لاعب خط وسط إرتكاز و لكن الملفت هو امتلاكه لقدرة بدنية رائعة تجعله متحرك تقريبا في جميع أرجاء الملعب فهذه النوعية مرهقة جدا للخصوم فكان له دور دفاعي وهجومي كبير في المباراة الأخيرة أمام الظاهرية .
رئيس نادي الخضر خليل العموري قال بأن اللاعب صبر على نفسه وتحمل قرارات المدير الفني للفريق وإحترامها في المباريات السابقة وإستمع الى نصائحه وهو الأمر الذي أعطى إنطباع للجميع بحسن خلق اللاعب ومثابرته اللحوحة على تسطير إسمه بين لاعبي الفريق
وقدم العموري نصيحة لكافة لاعبي الفريق الصاعدين بالتحلي بالصبر وعدم التسرع في القرارات العبثية والعمل على تطوير مستواهم وأخذ الخبرة ممن هم أكثر منهم فمشاركتهم في الفريق والإعتماد عليهم ضمن التشكيلة الأساسية قادمة لا محال .