وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السويق ينهي مشوار شباب الخليل في كأس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 06/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 15:15 )
السويق ينهي مشوار شباب الخليل في كأس الاتحاد الاسيوي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :في اياب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم فاز فريق السويق العماني على فريق شباب الخليل 3/ 1

في المباراة التي جرت الاثنين 6/2/2017 لينتقل فريق السويق الى دور المجموعات منضما الى المجموعة الاولى والتي تضم ايضا فريق الاهلي الاردني والزوراء العراقي والجيش السوري .

جدير بالذكر ان لقاء الذهاب الذي جرى على ملعب دورا انتهى بفوز شباب الخليل بالنتيجة 2/1 ليصبح المجموع العام 4/3 لصالح فريق السويق .

وفيما يلي التفاصيل :

اليوم : الاثنين 7/2/2017
الملابس :
شباب الخليل باللون الابيض
السويق : القميص الاصفر والسروال الاسود

الملعب : استاد السلطان قابوس في العاصمة مسقط

طريقة اللعب :
شباب الخليل 4/2/3/1
السويق :4/4/2 .

حكم ساحة:

هو واي سينج حكم مساعد1: فوك بونج شينج حكم مساعد2: لو يوك مينج حكم رابع: سلطان عبدالرزاق


الشوط الاول :
بدأ فريق السويق مهاجما وحاول الدخول جاهدا الى عمق المنطقة الفلسطينية فكان لجناحة الايسر " النوفلي " التمريرة الاولى العرضية في الدقيقة الاولى من الشوط الاول .

اول هجمه فلسطينية جاءت في الدقيقة 12 احتسب الحكم على اثرها خطأ لصالح شباب الخليل اخرجها الدفاع العماني ركنية .بعدها بثلات دقائق احتسب الحكم ركلة ثابته اخرى ابعدها الفريق العماني .
في الدقيقة 25 افتتح فريق السويق العماني التسجيل عن طريق صالح النوفلي اثر خطأ دفاعي توغل النوفلي من الميمنه وارسل كرة عرضية وجدت طريقها الى الشباك .
كرة ثابته اخرى تصدى لها غنايم سددها ابو ناهية برأسه جاءت عالية .

هجمات متبادلة بين الفريقين فيما سنحت اكثر من كرة ثابته للفريق الفلسطيني ،بينما اعتمد الفريق العماني على اللعب من الاجنحة وشكل خطورة ليست بالبسيطة على الفريق الفلسطيني .

في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم خطأ لفريق السويق على يمين منطقة الجزاء الفلسطينية احدثت دربكة امام مرمى شباب الخليل اخرجها علاء ابو صالح بعيدا عن مرماه .
بنفس الطريقة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احرز فريق السويق هدفه الثاني من عرضية صالح النوفلي سددها محسن الغساني في الشباك لينهي الحكم الشوط الاول بتقدم السويق بالنتيجة 2/ صفر .

الشوط الثاني :

تبديل بخروج عايد جمهور ودخول فهد عتال .

في الدقيقة 5 فرصة لا تعوض لفريق شباب الخليل بعد عرضية مؤمن اغبارية سدد فهد عتال برأسه ارتدت من العرضة .

بدأ الشباب مهاجما ولكن سرعان من تحولت الهجمات لصالح فريق السويق الذي اعتمد على صالح النوفلي وكراته العرضية والولوج من الجهة اليسرى لشباب الخليل .

في الدقيقة 21 احرز السويق العماني الهدف الثالث عن طريق صالح النوفلي الذي سجل هدفا من كرة عرضية سددها مباشرة في مرمى الشباب الخليلي .
سيطر فريق السويق وأكثر من كراته العرضية وفي منتصف الملعب لاضاعة الوقت ، في الوقت الذي ترك فيه اشرف نعمان الملعب للاصابة ودخل مكانه مهند فنون .

علاء ابو صالح تصدى لكرة من منتصف الملعب ارسلها بعيدة ارتدت من العارضة في الدقيقة 38 .

هدف الشرف سجله اسامه شعبنان من عرضية علاء ابو صالح في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

لتنتهي المباراة بفوز فريق السويق بالنتيجة 3/1