وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهلي قلقيلية يثمن دور اللواء نضال ابو دخان والاتحاد العسكري

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 16:59 )
اهلي قلقيلية يثمن دور اللواء نضال ابو دخان والاتحاد العسكري
قلقيلية – معا - خالد عرباس : ثمنت ادارة نادي قلقيلية الأهلي الدور الكبير الذي قام به سيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني باستقدام بعثة نادي شباب الحسين الأردني لكرة الطائرة واستضافته على ارض فلسطين واقامة عدد من المباريات الودية مع الأندية الفلسطينية وعلى رأسها نادي القوات الفلسطينية .
هذه المباريات عكست مدى علاقات التلاحم التاريخي للشعبين الفلسطيني والأردني الوثيقة منذ القدم. واكدت ادارة النادي الأهلي ان الدور الهام الذي قام به اللواء ابو دخان يعتبر انجازاً كبيرا لكسر الحواجز امام الأشقاء العرب من اجل زيارة فلسطين واطلاع الضيوف على المعاناة التي يعانيها شعبنا الفلسطيني اثناء تنقلاته بين المدن والقرى .
واضافة لجهود اللواء ابو دخان كان هناك الدور البارز للاتحاد العام للرياضة العسكرية برئاسة العقيد امل خليفة التي تابعت كل صغيرة وكبيرة منذ البداية في الاردن الشقيق وحتى وصول الفريق الضيف الى ارض فلسطين.
وشكرت ادارة النادي الأهلي اللواء نضال ابو دخان والعقيد امل خليفة على السماح لبعثة نادي شباب الحسين الأردني لزيارة مدينة قلقيلية والاطلاع على ظروفها واحوالها والجدار الذي يحيط المدينة من الجهات الثلاث.