وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبارك ... صادق

نشر بتاريخ: 12/02/2017 ( آخر تحديث: 19/02/2017 الساعة: 19:36 )
مبارك ... صادق

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
اصدر معالي وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم قرارا بتعيين الاستاذ " صادق الخضور "مديرا عاما للانشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية .
واسمحوا لي في البداية ان اهنىء الصديق " الخضور " بالمنصب الجديد ، كما واهنىء كل الرياضيين على هذا التعيين للمكانة الخاصة التي يحظى بها " صادق "في قلوبنا جميعا .

باعتباري مواكبا لما يدور في وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية استطيع القول :ان هذا القرار من اهم القرارات التي اتخذتها الوزارة بشكل عام و لصالح الانشطة الطلابية والتي تعتبر الرياضة عمودها الفقري بشكل خاص .
ومما تقدم لعل من المفيد البحث عن كيفية الاستفادة من هذا القرار لصالح ابنائنا الطلبة ، وانشطتهم ، وخاصة الرياضية منها ،بما يخدم الحالة الرياضية التي تعتبر الرياضة المدرسية هي الحاضنة الاساسية لها ، باعتبار الاستاذ "صادق " شخصية رياضية ،ومن عائلة تعشق الرياضة وهي بالنسبة لها كما الماء والهواء ،هذا بالاضافة الى وجود وزير متفهم ووكيل مثابر .

قبل فترة شكل الاتحاد الرياضي المدرسي وللاسف ان هذا الاتحاد لم يكن كما تمنيناه في عامه الاول ،ولم يستطع احداث التغير المنشود ،كما انه لم يستطع ان يرتقي بحالة التعاون ما بين وزارة التربية من جهة واللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة من جهة اخرى ، وانا اعتقد جازما ان شخصية مثل "صادق الخضور" في موقع مدير عام الانشطة قادر على ذلك بل انه سيكون قائد هذا التغيير .
ان ما يحملة " الخضور " في جعبته من خطط ،وما اطلعني عليه في عجاله اتصالي الهاتفي عندما هنأته بالتكليف الجديد ،يبشر بمستقبل جديد لصالح طلبتنا والرياضة الفلسطينية وما اعرفة عن صادق من صدق ومثابرة وحنكة يجعلني أتأكد ان المستقبل سيكون افضل .
فالنقرع الخزان اعتبارا من اليوم ، ولنبحث في سبل التعاون مع الوزارة الاهم وهي وزارة التربية والتعليم من اجل بناء مستقبل مشرق لطلبتنا الذين هم فلذات اكبادنا لما فيه خدمة حركتنا الرياضية التي اصبحت جزء مهما من نضالنا ، حققنا من خلالها ما عجز رجال السياسة عن تحقيقة .