وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الاحمر في نابلس يزور فرع الجمعية بالخليل

نشر بتاريخ: 13/02/2017 ( آخر تحديث: 13/02/2017 الساعة: 13:25 )
الهلال الاحمر في نابلس يزور فرع الجمعية بالخليل
الخليل- معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، اليوم الاثنين، وفدا من فرع الجمعية في نابلس برئاسة رئيس فرع نابلس هلال تفاحة واعضاء الهيئة الادارية للفرع، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات.
واستقبل الوفد امين سر المكتب التنفيذي للجمعية ورئيس فرع الخليل سميح ابو عيشة واعضاء الهيئة الادارية والمدير العام هارون الجولاني ومدراء الاقسام.
ورحب ابو عيشة بالوفد في بيتهم الثاني.
واعتبر زيارتهم للخليل تاتي في اطار تبادل الخبرات والاطلاع على نشاطات فرع الخليل وخدماته التي يقدمها من خلال مراكزه المنتشرة في المحافظة، والذي يعد من اكبر فروع الهلال الاحمر الفلسطيني على مستوى الضفة الغربية من حيث تنوع وشمولية الخدمات التي يقدمها لشريحة كبيرة جدا في منطقة جنوب الضفة الغربية وقطاع غزة.
وأشاد هلال تفاحة بالدور الكبير والمهم الذي يقوم عليه فرع الخليل، معربا عن عمق العلاقة التي تجمع جميع فروع الجمعية في الوطن، مبديا اعجابه الشديد بمستوى الخدمات التي وصل اليها فرع الخليل على جميع الاصعدة خاصة الصحية منها من خلال مستشفى الهلال الاحمر التخصصي.
وتحدث د. عبد الرزاق ابوميالة المدير الطبي للمستشفى عن الجهود التي بذلتها ادارة وطواقم الجمعية طيلة السنوات الماضية، وكيف أنها استطاعت التغلب على العقبات الكثيرة التي واجهتها من خلال أفكار ابداعية وصلت بالمستشفى ليكون مستشفا تخصصيا تحويليا تعليميا يشار له بالبنان على مستوى فلسطين وليس فقط جنوب الضفة الغربية.