وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الوحدة الطلابية بجامعة غزة تفتتح بطولة الشهيد يوسف الوصيفي

نشر بتاريخ: 13/02/2017 ( آخر تحديث: 13/02/2017 الساعة: 19:44 )
كتلة الوحدة الطلابية بجامعة غزة تفتتح بطولة الشهيد يوسف الوصيفي

غزة - معا : افتتحت كتلة الوحدة الطلابية بجامعة غزة بطولة الشهيد يوسف الوصيفي لتنس الطاولة ، وذلك بحضور الدكتور محمود الحمضيات عميد شؤون الطلبة بالجامعة ، والدكتور علي أبو جراد عميد كلية الدراسات المتوسطة ، والأستاذ أحمد أبو حليمة رئيس قسم الأنشطة الطلابية ، والرفيق سفيان ثابت عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، والرفيق علاء المقادمة منسق كتلة الوحدة الطلابية وعدد واسع من كوادر الكتلة بالجامعة .

وفي كلمة له رحب الدكتور علي أبو جراد بقيادة كتلة الوحدة الطلابية وثمن دورها في خدمة الطلبة وتنظيمها مثل هذه الأنشطة التي من شانها أن تعزز المواهب الرياضية وتعمل على صقلها وصولا لتطوير الجانب الرياضي لدى الشباب .

ومن جانبه شكر سفيان ثابت عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إدارة الجامعة على المساهمة في تنظيم ناجح للبطولة من خلال القرعة للاعبين وتحفيزهم على المشاركة في البطولة ، كما وأكد ثابت أن هذه البطولة والتي تحمل اسم الشهيد القائد يوسف الوصيفي ابن الحركة الطلابية وان هذه البطولة تأتي على شرف الذكرى الثامنة والأربعون لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

وشدد ثابت أن تنظيم الأنشطة الرياضية هي جانب مهم من برنامج عمل كتلة الوحدة الطلابية للاهتمام بالمواهب والإبداعات لدى الشباب والعمل على تطويرها .