وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الحكم المحلي تنظم ورشة عمل لإصلاح البلديات

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 15:51 )
وزارة الحكم المحلي تنظم ورشة عمل لإصلاح البلديات
نابلس- معا- نظمت وزارة الحكم المحلي وبالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني في مدينة نابلس، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل لإصلاح البلديات والتنمية الاقتصادية في نقابات عمال فلسطين بنابلس.

وقال مدير عام الحكم المحلي في مدينة نابلس خالد اشتيه لمعا إن هذه الورشة تأتي لتمهيد ومناقشة الامور التي ستطرح في مؤتمر التنمية الاقتصادية في مدينة رام الله؛ من أجل النهوض بالخدمات المقدمة من الحكم المحلي في تأهيل وتصليح الشوراع والبنيه التحتية، وتنمية كافة الخدمات وهيكلة الاقتصاد لانجاز المشاريع لنهوض بالاقتصاد الوطني.

وأوضح مدير عام التنمية والاستثمار بوزارة الحكم المحلي في نابلس محي الدين العارض لـ معا أن الهدف من أقامة هذه الجلسة الترويج والتعريف بأهمية مؤتمر التنمية الاقتصادية المحلية الذي ستيم عقده في 15 و16 مارس القادم بمدينة رام الله، وهو يخص كل مكونات المجتمع الفلسطيني وبالتحديد الهيئات المحلية والمجتمع المدني والقطاع الخاص في محافظة نابلس وبمشاركة فعالة من البلديات والمجالس المحلية والقطاع الخاص لعرض القضايا التي تخص الواقع الاقتصادية بمحافظة نابلس ومناقشتها في المؤتمر بمدينة رام الله.

وجاءت الورشة بحضور نائب محافظة نابلس عنان الاتيرة ونائب رئيس بلدية نابلس الدكتور خالد القادري وعدد من الشخصيات الاقتصادي بنابلس.