وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في ضاحية شويكه شمال طولكرم تعقد مؤتمرها الاول وتختار لجنة تنظيمية جديدة

نشر بتاريخ: 28/12/2007 ( آخر تحديث: 28/12/2007 الساعة: 01:02 )
طولكرم -معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في ضاحية شويكة شمال طولكرم مؤتمرها الاول لانتخاب لجنة تنظيمية جديدة وذلك بحضور واسع لكادر الحركة في الضاحية وكوادر فتحاوية من مختلف المواقع التنظيمية.

وحضر المؤتمر محمد البيروتي ممثل عن التعبئة والتنظيم وعياض التاية عضو لجنة الانتخابات المركزية في المحافظة ممثلاً عن امانة سر اقليم فتح وحمدان سعيفان عضو لجنة الاقليم مسؤول ملف الانتخابات في الاقليم وشاكر زيدان مدير مكتب حركة فتح في المحافظة.

وافتتح المؤتمر بكلمة اللجنة التحضيرية للاشراف على الانتخابات في الضاحية القاها كمال غانم، مستعرضاً من خلالها الاجراءات التي تم اتخاذها تمهيدا لعقد مثل هذا المؤتمر من حيث تعبئة الاستمارات للكادر والنظر في اهلية الناخبين والمرشحين.

وتم إنتخاب سمير نايفه رئيساً للمؤتمر، وسعيد شرفا نائباً للرئيس ومعتصم ابو عايشة مقرراً.

واعلن نايفه عن شرعية المؤتمر بعد ان تأكد من النصاب القانوني لعدد الحضور، معلناً بدء اعماله باسم شهداء الضاحية والمحافظة وفلسطين.

وبعد ان طلب منه ان يلقي كلمة حركة فتح، استعرض بلال ابو عايشة امين سر الحركة في الضاحية واقع فتح وما عملته اللجنة التنظيمية طوال الفترة السابقة من اجل الحفاظ على الحركة قوية ومتماسكة ومهابة الجانب، معلناً عن استقالته واستقالة اللجنة التنظيمية، تاركاً المجال لإنتخاب لجنة جديدية، معلنا دعمه الكامل للجنة الجديدة.

واعلن نايفه عن فتح باب الترشيح حيث، تقدم (23) كادراً بترشيح انفسهم تم الاعلان عن فوزهم جميعاً وبالتزكية.

وانهى نايفه اعمال المؤتمر بتقديم المباركة والتهنئة للجنة الجديدة، حيث اعرب الجميع عن أملهم ان تقود العمل التنظيمي في ضاحية شويكة.

واشاد نايفه بإسم كادر فتح في شويكة والمحافظة باللجنة التنظيمية السابقة برئاسة بلال ابو عايشة والتي قادت فتح في احلك الظروف وفي ظل الاحتلال واجراءاته القمعية, مؤكداً انها استطاعت المحافظة على جسم الحركة في الضاحية قوياً وسليماً بعيداً عن التشرذم والانقسام.