وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المطران حنا يستقبل وفدا من اتحاد نقابات عمال فرنسا

نشر بتاريخ: 01/03/2017 ( آخر تحديث: 01/03/2017 الساعة: 10:14 )
المطران حنا يستقبل وفدا من اتحاد نقابات عمال فرنسا
القدس- معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، وفدا من اتحاد نقابات عمال فرنسا الذين يقومون بزيارة تضامنية للاراضي الفلسطينية، في كنيسة القيامة في البلدة القديمة من القدس.
ورحب المطران في كلمته بزيارة الوفد النقابي الفرنسي الآتي الى الأرض المقدسة حاملا رسالة التضامن والتعاطف مع الشعب الفلسطيني، وقال" نحن نبادلكم هذه المبادرة وهذه الزيارة الاخوية بالوفاء والتقدير والاحترام والشكر".
وقدم للوفد بعض المنشورات التي أعدتها مؤسسة باسيا المقدسية حول أوضاع القدس، وتقريرا تفصيليا عن اأوال المدينة المقدسة وما يتعرض له المقدسيون من استهداف يطال مقدساتهم ومؤسساتهم وكافة مفاصل حياتهم.
قدم المطران للوفد وثيقة الكايروس الفلسطينية، متحدثا عن أهدافها ورسالتها ومضامينها، مؤكدا على تعلق المسيحيين الفلسطينيين بوطنهم هذه الارض المقدسة التي تعتبر مهد المسيحية وحاضنة اهم مقدساتنا وتراثنا الروحي .
وأجاب على عدد من الأسئلة والاستفسارات والمداخلات التي قدمت.
وشكر الوفد المطران على استقباله وكلماته وتوجيهاته، مثمنين مواقفه ودفاعه عن عدالة قضية شعبه، مؤكدين أن اصدقاء فلسطين في فرنسا مستمرون في تأدية رسالتهم وواجباتهم وتضامنهم مع هذا الشعب الذي يعتبرون قضيته بأنها قضيتهم جميعا.
وفي نهاية اللقاء، قدم المطران للوفد بعض الهدايا التذكارية من وحي التراث المقدسي الفلسطيني.