وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة القدس تكرم الطلبة المتفوقين بكلية الصيدلة

نشر بتاريخ: 01/03/2017 ( آخر تحديث: 01/03/2017 الساعة: 14:50 )
القدس- معا- نظم نادي كلية الصيدلة بجامعة القدس، يوم الأحد، بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة حفلاً كرّم فيه طلبة الكلية المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام 2016- 2017 وأساتذة الكلية.
جاء ذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د.عماد أبو كشك، وعميد كلية الصيدلة د.يوسف نجاجرة، ومن نقابة الصيادلة بالقدس د.محمود أبو خليل، وأعضاء الهيئة التدريسية، وأهالي الطلبة المتفوقين.
وبارك رئيس الجامعة للطلبة تفوقهم العالي وتميز الكلية لارتفاع عدد الطلبة المتميزين فيها، مؤكدا أن قوة الجامعة ونجاحها من نجاح الطلبة.
وتحدث عن العديد من المشاريع الحالية التي وقعتها الجامعة مع الحكومة اليابانية والأمير صباح الأحمد الصباح لترميم المجمع الصحي كاملا، وتجهيز مختبراته ودعم البحث العلمي فيه.
وقال أبو كشك إن جامعة القدس منارة علمية متميزة يسعون إلى تجهيزها لاستقطاب طلبة من جميع دول العالم، مضيفا أنه أصبح بإمكان طلبة الصيدلة المقدسيين التقدم لامتحان مزاولة المهنة بعد الاعتراف بالمجمع الصحي في المحكمة "الإسرائيلية".
ورحب د.يوسف نجاجرة بأهالي الطلبة، شاكرا جهود المنظمين للحفل، مؤكدا أن عدد الطلبة المتفوقين كبير يقارب 13% من طلبة الكلية.
وأثنى د.نجاجرة على جهود الطلبة المميزين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وأشاد د.محمود أبو خليل بجهود الطلبة وما تبذله الجامعة والكلية لتخريج طلبة متميزين على مستوى الوطن، متنميا لهم مزيدا من الناجحات لخدمة مجتمعهم.
وأكد مجلس اتحاد الطلبة ونادي الكلية في كلمة لهم على وقوفهم إلى جانب طلبة الجامعة ودعمهم باستمرار، فيما تخلل الحفل فقرات شعرية ومقاطع مسرحية، ومحاضرات علمية قدمها الطلبة.