وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباراة ودية بكرة القدم للكادر الفتحاوي في شمال غزة

نشر بتاريخ: 02/03/2017 ( آخر تحديث: 02/03/2017 الساعة: 18:36 )
غزة- معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم الشمال منطقة الشهيد فؤاد أبو الفتح مباراة ودية تجمع بين الكادر الفتحاوي اذ عقدت المباراة على ملعب مزايا في جباليا وسط حضور لعدد كبير من أبناء ومناصري حركة فتح.

وافتتحت المباراة بكلمة أمين سر منطقة الشهيد فؤاد أبو الفتح أبو علاء البرش (القيسي) الذي توجه بالشكر للجنة المنظمة والمعدة للمباراة، التي جاءت تكريما لأرواح شهداء حركة فتح والوطن.

وأكد على تواصل لجنة المنطقة والقائمين على تنظيم المباراة في منطقة الشهيد فؤاد أبو الفتح في نشاطاتهم، موضحاً أن الحركة تدعم بقوة القيادة الشرعية وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس "أبو مازن.

وشدد العقيد فوزي حمودة على ضرورة استمرار الأنشطة الرياضية التي تجمع أبناء وكوادر حركة فتح , مؤكدا على ضرورة التواصل بين كافة عناصر الحركة لضمان استمرار الترابط بين أبناء فتح .

من جانبه قال ناصر أبو الحسنى عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شمال غزة إن هذه المباراة وعلى الرغم من كونها ودية إلا أنها تحمل طابعا مهما حيث جمعت الكادر الفتحاوي في مباراة ودية رائعة.

وأشاد العقيد عبد الله ابو الخير بهذا اللقاء , لافتا الا ان الفريقين دخلوا الى المباراة باسم مدينتين فلسطينيتين (غزة – جنين )و لهما أهميتمها في المجتمع الفلسطيني كونهما عناوين للصمود في وجه الغطرسة الصهيونية , مؤكدا على ضرورة تكرار هذا النشاط ليشمل كافة الكوادر الفتحاوية بمختلف أعمارها .
يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الأيجابي 3/3 بين الفريقين , بعد أن ساد اللقاء الروح الودية والأخوية التي عودتنا حركة فتح وقيادتها النبيلة عليها.