وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلوزة الثانوية تستضيف الاولمبياد الرياضية على مستوى الشمال

نشر بتاريخ: 03/03/2017 ( آخر تحديث: 03/03/2017 الساعة: 19:39 )
طلوزة الثانوية تستضيف الاولمبياد الرياضية على مستوى الشمال
نابلس – معا - بدعم من المكتب الحركي واتحاد المعلمين وتحت رعاية مدير التربية والتعليم في نابلس الدكتور عزمي بلاونه وقسم الإشراف التربوي وبحضور مسؤول الإشراف في وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد أبو الوفا ومشرف التربية الرياضية في تربية نابلس الأستاذ أنيس سماعنه , استضافت مدرسة طلوزة الثانوية الاولمبياد الرياضية للمرحلة الأساسية الدنيا ومشاركة 8 فرق من منطقة شمال نابلس .

وفي كلمة الافتتاح رحب مدير المدرسة الاستاذ خالد بني عوده بالحضور والفرق الرياضية المشاركة , وأكد على اهتمام المدرسة بالناحية الرياضية , وتمنى التوفيق للجميع وعلى المنافسة والتحلي بالروح الرياضية.

وشارك في المسابقات كل من طلوزة وسبسطية وعصيرة وياصيد والفروش ومدرسة حمزة بن عبد المطلب والباذان وعين شبلي .

وفي حفل الختام أثنى الاستاذ محمد أبو الوفا على جهود المدرسة في تنظيم البطولات واستضافة الفرق الرياضية وأكد على أهمية الاولمبياد الرياضية في دمج الطلبة واكتساب الخبرات الرياضية . بدوره شكر الاستاذ أنيس سماعنه المدرسة على حسن الضيافة وقدم شرح موجز عن أهمية الاولمبياد والخطط المستقبلية للوزارة والمديرات في سبيل تفعيل الأنشطة الرياضية والتربوية ونقل تحيات مدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونه وقدم الشكر باسمه للمدرسة على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وختم الاستاذ خالد بني عوده كلمات الحضور بشكر الوزارة عموما وتربية نابلس خصوصا
وفي نهاية المنافسات قدمت مدرسة طلوزة الثانوية الكؤوس والميداليات على جميع الفرق المشاركة .