وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز ثمين للعبيدية على العربي

نشر بتاريخ: 04/03/2017 ( آخر تحديث: 05/03/2017 الساعة: 15:53 )
فوز ثمين للعبيدية على العربي

بيت لحم - معا- عمر الجعفري - فاز فريق العبيدية على العربي بيت صفافا بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب الخضر ضمن منافسات الاسبوع الـ 17 لدوري الاحتراف الجزئي، والى التفاصيل:

الشوط الاول:

بداية موفقة للفريقين مع اندفاع هجومي لكليهما خاصة العبيدية الذي كان بحاجة الى نقاط المباراة الثلاث ليؤمن نفسه الى حد ما في دوري الاحتراف الجزئي، وقد لعب الفريق بطريقة 4-5-1 فيما لعب العربي بطريقة 4-4-2.

اولى الفرص كانت من نصيب العربي من كرة ثابتة تصدى لها جورج مرجية جاورت القائم بقليل، نشط العبيدية، افلح المخضرمان هرفات صبيح ومعتصم عيساوي في قض مضاجع العربي أكثر من مرة والذي لجأ دفاعه الى نصب مصيدة التسلل للتقليل من خطورتهما.

فرصة في الدقيقة 17 من تمريرة عرفات صبيح الى عبد الله ابو سرحان علت العارضة بقليل.

بطاقة صفراء لكل من شادي عدنان وعرفات صبيح من العبيدية.

فرصة ثمينة للعربي من تمريرة داوود سلمان الى المتألق عمر العراقي لكن خروج حارس مرمى العبيدية سيف العصا الموفق فوت الفرصة على العربي من هز الشباك مبكرا.

واصل العبيدية ضغطه ومن كرة طويلة لمعتصم العيساوي في الدقيقة 38 سددها عرفات صبيح برأسه جاورت القائم.

وفي الدقيقة الاخيرة تمريرة من محمد صالح الى المتأهب محمد العصا لكنه سددها بين يدي حارس العربي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

انحسر اللعب في بداية هذا الشوط في منتصف الملعب واغلق الفريقان منطقة الجزاء باحكام ، تبديل للعبيدية بخروج يحيى حساسنة ودخول محمد خالد.

انتظر الفريقان طويلا قبل ان يفتتح التسجيل والذي تحقق في الدقيقة 65 من كرة ثابتة تصدى لها محمد العصا جاءت موزونة فوق رأس عبد الله ابو سرحان احرز منها هدف العبدية الاول.

بطاقة صفراء للاعب العربي موسى سلمان.

اضافت العبيدية هدفها الثاني في الدقيقة 75 عن طريق المحترف معتصم العيساوي الذي استغل تمريرة عرفات صبيح وتوغل بالعمق ليجابه الحارس ووضعها بطريقة الكبار في الزاوية البعيدة معلنا عن هدف التعزيز.

اقتنص عمر العراقي لنفسه كرة من بين المدافعين في الدقيقة 77 جاورت القائم.

تبديل بخروج عبد الله ابو سرحان واشراك مهند زواهرة.

في الدقيقة 85 قذيفة من عمر العراقي لاعب العربي من على مشارف منطقة الجزاء اجتهد حارس مرمى العبيدية سيف العصا في ابعادها.

في الدقيقة 91 احرز البديل مهند زواهرة الهدف الثالث من تمريرة ناضجة من عرفات صبيح سددها بباطن القدم هز بها الشباك لينتهي اللقاء بفوز العبيدية بثلاثية نظيفة.

الحكام: يزيد ابو عرقوب، خلدون ابو قبيطة، فراس حسان.

المراقب :فادي اللحام.