وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد نادي الهلال يجتمع مع العديد من الشخصيات الرياضية بالاردن والوحدات والبقعة والامانة تؤكد مشاركتها في البطولة الشتوية

نشر بتاريخ: 29/12/2007 ( آخر تحديث: 29/12/2007 الساعة: 17:08 )
بيت لحم - معا - أكد رئيس نادي هلال اريحا الفلسطيني عبدالقادر خشان ان مشاركة الاندية الاردنية في بطولة اريحا الشتوية الثالثة عشر لكرة القدم والمقررة نهاية الشهرالمقبل ، امر يجسد قوة وتلاحم الشعبين الشقيقين.

واشاد خشان خلال حديث ادلى به لصحيفة الدستور الاردنية امس الى السمعة الطيبة والمميزة للاندية الاردنية ، مشيرا الى ان امر مشاركتها سوف ينعكس بشكل ايجابي على مستوى الرياضة الفلسطينية.

وبين خشان ان اقامة بطولة اريحا في هذا الوقت يؤكد للجميع بأننا شعب "يعشق الرياضة ويحب الحياة" ، لافتا بان المسابقة تعزز من الدور الفلسطيني على الساحة العربية والدولية.

وقال خشان انه ورغم الظروف الصعبة التي تعاني منها الاراضي المحتلة فأن اقامة البطولة جاءت ، لتؤكد ان الاندية الرياضية الفلسطينية ترفض الانحناء والاستسلام.

وتتطلع اللجنة المنظمة العليا الى قيام الاتحاد العربي لكرة القدم بدعم البطولة رغم اقامتها في ظروف صعبة حيث تم في وقت سابق بمخاطبتها عبر رئيس اللجنة صائب عريقات.
من جانبه أكد امين سر النادي وسكرتير البطولة محمد عاصي مشاركة فريقي الوحدات والبقعة ومنتخب امانة عمان الكبرى في البطولة وبشكل رسمي ، مشيرا الى ان هلال اريحا قد تسلم القوائم الخاصة بهذه الاندية من اجل مخاطبة الجهات الرسمية في فلسطين بغية اصدار تصاريح السفر الى الضفة الغربية.

وبين عاصي الى ان الفيصلي قد اعتذر عن المشاركة بسبب انشغاله بالاستحقاقات العربية والاسيوية ، مشيرا الى الجزيرة هو الاخر بادر الى الاعتذار لمشاركته في البطولات المحلية.

واوضح عاصي ان نادي هلال اريحا فضل اقامة البطولة في هذا الوقت ومستغلا توقف بطولة الدوري الاردني ، ولرغبته في مشاركة اكبر عدد من الاندية الاردنية في هذا الحدث.

وأكد عاصي ان الهلال يحمل دعوة وعبر رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح الى امين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني من اجل حضور منافسات البطولة.

وكشف عاصي النقاب الى ان البطولة سوف تحظى بتسويق مميز ونوعي هو الاول منذ انطلاقتها حيث التقى الوفد الاداري لنادي هلال اريحا بعدد من رجال الاعمال الى جانب راديو وتلفزيون العرب (اي ار تي) من اجل نقل مباريات البطولة حصريا عبر قنوات المحطة.

وتوقع عاصي ان تحقق البطولة النجاح المنشود فنيا واداريا واعلاميا ، مشيرا في ذلك الى تعاون الجهات المعنية في كل الاردن وفلسطين والجهود المبذولة في هذا السياق.

وقد التقى وفد هلال اريحا والذي يتواجد في عمان حاليا الليلة الماضية برئيسي ناديي الوحدات والبقعة طارق خوري وعمر خميس ، حيث تم التباحث معهما في عدد من الامور المشتركة وذات الشأن الى جانب المشاركة في البطولة.

ومن المقرر ان يلتقي الوفد مساء اليوم امين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني ، حيث سيخصص اللقاء من اجل بحث سبل مشاركة منتخب الامانة في البطولة.