وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعلان عن انطلاق معرض التطوير العقاري الاول في نابلس

نشر بتاريخ: 05/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 10:49 )
الاعلان عن انطلاق معرض التطوير العقاري الاول في نابلس
نابلس- معا- عقدت جمعية المطورين العقاري، اليوم الاحد، المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق معرض العقاري الاول للتطوير العقاري بمدينة نابلس يوم الأثنين القادم الساعة الـ 12 ظهر وعلى مدار ثلاثة ايام من 13 وحتى 15 من اذار القادم لحديث عن كافة الاستعدادت والاجراءات التى تم خلال الفترة الماضية.
ويشار إلى أنه سيشارك في هذه المعرض 45 شركة مشاركة بمعرض واضافة الى عقد مجموعة من الندوات والورشات العمل وحوار منصة نقاش يديره الاعلامي معاذ الشريدة.
وحضر المعرض رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم ورئيس جمعية المطورين العقاريين المنهدس محمد الشنار وشركة "ديارنا" للإدارة الحدث والراعي الماسي بنك القاهرة عمان وعشرات الصحفيين والمتهميين بهذه المجال.
واكد رئيس جمعية المطورين العقاريين المنهدس محمد الشنار لـ معا، انني اليوم انتهي من التحضيرات النهائية لمعرض التطوير العقاري التى سينطلق يوم الأثنين القادمة في قاعة القلعة الساعة الـ 12 عشرا ظهر من 13 وحتى 15 من اذار.
وهدف المعرض إلى توثيق العلاقة مابين الشركات والجهات الرسمية والمؤسسات الأخرى حتى نستطيع ايجاد جهات اخرى للتطوير العقاري وحل المشاكل العقارات في فلسطين بشكل عام ومدينة نابلس بشكل خاص واصبح امتلاك العقاري ليس بامكاني المواطن العادي الحصول عليها من اجل توفير السكن لكافة المواطنين.
وقال مدير شركة ديارنا للإدارة الحدث مهند الرابي لـ معا، ان من لحظة الاولى من انشاء جمعية المطورين العقاريين مجموعة من اهداف الاستراتيجية وعلى راس هذه الاهداف عمل معرض التطوير العقاري الأول في منطقة الشمال بحيث يضم خلال هذه المعرض وتحت سقف واحد مجموعة من الشركات والمؤسسات والوزرات والبلدية والغرفة التجارية وكل الجهات المعنية باقتصاد بشكل عام والتطوير العقاري بشكل خاص.
من هنا كان الهدف واللقاء لقيام بهذه الخطوة ونحنا كشركة ادارة الحدث بتجهيزه لهذه المعرض نتأمل في تحقيق هذه المعرض كافة الاهداف التى انطلق بها واضافة الى الخروج بمجموعات من التوصيات لخدمة المجال العقاري وهو المجال الاكبر واكثر القطاعات التشغيلية والداعم والمشغل في فلسطين.
يذكر ان هذا المعرض العقاري الاول في منطقة الشمال والشركات المشاركة في المعرض متنوعية ومتعدد من حيث الخدمات المقدمة للجمهور وزوار المعرض من شركات تمويلية ومصرفية وشركات الديكور الداخلي وشركات المصاعد وتبريد وتكيف.