وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من منتدى الرواد يلتقي مع إدارة الجالية المصرية

نشر بتاريخ: 05/03/2017 ( آخر تحديث: 05/03/2017 الساعة: 17:41 )
وفد من منتدى الرواد يلتقي مع إدارة الجالية المصرية
غزة- معا - الدائرة الإعلامية : قام وفد من منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بزيارة مقر الجالية المصرية بقطاع غزة, من أجل اطلاع إدارة الجالية على مشروع تكريم الجاليات ومشاركة الجالية المصرية بهذا الحفل الكبير.
وتأتي الزيارة ضمن عملية التواصل مع الجاليات العربية تحضيراً للحفل الوطني الرياضي في يوم الرياضي الفلسطيني الذي يصادف السادس من إبريل المقبل, لتكريم الجاليات الفلسطينية التي احتضنت شعبنا عبر مراحل نضاله و "رد الجميل" للشعوب العربية على حبهم لفلسطين وضم وفد المنتدى "علي أبو حسنين رئيس المنتدى, وسليم المصدر عضو مجلس إدارة المنتدى, وحسام الغرباوي عضو الدائرة الإعلامية للمنتدى, وأسامة عمر الناطق الإعلامي باسم رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين.

وكان في استقبال الوفد مجلس إدارة الجالية المصرية, واجتمع وفد المنتدى بنائب رئيس الجالية المصرية موفق الريس.

وقدم "أبو حسنين" شرحاً مفصلاً عن مشروع تكريم الجاليات العربية ، مشيراً أن مجلس إدارة المنتدى يبذل جهوداً حثيثة من أجل انجاح المهرجان الوطني الرياضي الذي يؤكد على عمق العلاقات العربية الفلسطينية بمختلف المجالات. وشكر "أبو حسنين" مجلس إدارة الجالية المصرية على حسن الاستقبال والضيافة.
بدوره شكر "الريس" منتدى رواد الحركة الرياضية على حرصه الكبير على توطيد العلاقات مع الجاليات العربية من خلال هذه الفكرة الرائعة، مشيراً أن مجلس إدارة الجالية المصرية سوف يعمل كل ما بوسعه من أجل انجاح هذا المهرجان الوطني الرياضي.