وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطلاق المرحلة الثانية من برنامج مرفقات الظل

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 17:05 )
الخليل- معا- اعلن المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية، اليوم الإثنين، عن انطلاق المرحلة الثانية من برنامج مرافقات الظل من خلال مشروع تمكين ودمج النساء العاملات في القطاع غير الحكومي من المشاركة السياسية والانتخابات، استنادا الى "سيداو" الممول من الوكالة الالمانية للتنمية الفنية من خلال برنامج تقوية القيادات النسوية في الشرق الاوسط.
ويشار إلى أنه تم اسناد مهمة مرافة الظل لمدة اسبوع لمدير عام وزارة الحكم المحلي ومدير مكتبها في الخليل المهندس رشيد عوض لصابرين اخليل.
وابتدأت عملها اليوم في مرافقه مدير عام وزارة الحكم المحلي ومدير مكتب محافظة الخليل في زيارته لبلدية حلحول واطلعت على مهامه الاشرافية على الهيئات المحلية الفلسطينية.
يُذكر انها ستواصل هذه المهمة حتى يوم الاربعاء على ان تتسلم يوم الخميس كامل صلاحيات مدير مكتب الحكم المحلي في محافظة الخليل.
وقال جميل الدرباشي مدير المركز الفلسطيني، ان هذه التجربة من اهم التجارب التي قام بها المركز لبناء القدرات السياسية والاجتماعية للعاملات في القطاع غير الحكومي وسيواصل المركز العمل على هذا البرنامج بطريقة عمودية حتى تتسلم احدى العاملات مهام وزير الحكم المحلي لمدة اسبوع.