وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تستقبل قدامى لاعبي الرصيفة الأردني

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 17:31 )
د.غنام تستقبل قدامى لاعبي الرصيفة الأردني

رام الله - معا - العلاقات العامة : استقبلت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم قدامى لاعبي نادي الرصيفة الأردني، حيث ثمنت عاليا هذا التكامل بين جمعية قدامى لاعبي محافظة رام الله والبيرة والأصدقاء في العالم العربي وخصوصا من الأردن الشقيق مشيرة إلى العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين والقيادتين في الأردن وفلسطين.


وبينت غنام أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان، مشيرة أن الوفود العربية التي تأتي لأرض فلسطين تساهم بالنتيجة بتحدي هذا المحتل الذي يبطش بأبناء شعبنا ويسعى لعزلتنا، مترحمة على أرواح شهداء فلسطين وآخرهم شهيد اليوم في محافظة رام الله والبيرة الشهيد باسل الأعرج الذي ارتقى برصاص الإحتلال، مبينة أن استهداف شبابنا واقتحام مناطقنا هو تأكيد على أن الصمت العالمي المريب هو بمثابة ضوء أخضر للمحتل لتصعيد هجماته بحق شعبنا الأعزل، مطالبة بموقف دولي حاسم تجاه ما نتعرض له.

من جانبهم قدروا ممثلي قدامى لاعبي الرصيفة مواقف غنام المتميزة ونشاطاتها الرائدة، مؤكدين أنها نموذج للمرأة الفلسطينية التي استطاعت أن تتحدى الإحتلال وتبدع بكافة المجالات.

وعبروا عن شكرهم لهذا الترحاب الذي حظوا به بمجرد أن وصلوا فلسطين، متمنين أن يزوروها وهي محررة من الإحتلال لينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والكرامة كباقي شعوب العالم.

وقدم الوفد درعا تكريميا للمحافظ غنام تقديرا لعطائها فيما كرمتهم المحافظ مؤكدة أن الأردن وفلسطين وحدة واحدة مرحبة بكافة الوفود التي تأتي لأرض فلسطين.