وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشراع والتجديف يعقد اجتماعه الأول

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 15:07 )
اتحاد الشراع والتجديف يعقد اجتماعه الأول

غزة- معا -دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية :عقد الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف اجتماعه الأول بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية الفلسطينية بغزة مساء الاثنين بحضور رئيسه محفوظ الكباريتي، وأعضائه وائل عفانة، ورمضان السلطان، ورؤساء لجانه لبنى البحيصي ، واحمد عليان واحمد محجز، وجيفارا طه ، وماهر الجمل.

وقد خصص الاجتماع لمناقشة تشكيل اللجان الخاصة بالاتحاد وهي التدريب، والمنتخبات، والتحكيم والإعلام ، كما تم مناقشة وضع الخطة السنوية للاتحاد للعام الجاري، والتواصل مع الأندية لنشر رياضة الشراع والتجديف، وكذلك الاعداد لإطلاق عدد من الدورات التدريبية، وتنظيم المسابقات.

كما ناقش الاتحاد آلية التواصل والاتصال مع المؤسسات الوطنية لدعم هذه الرياضة البحرية الممتعة، وبذل الجهود للحصول على قوارب التجديف ؛علما انه لا يوجد أي قارب للتجديف في الاتحاد.


وقال رئيس الاتحاد :"انه سيتم العمل مبدئيا بما هو متاح وإطلاق دورة داخلية على أجهزة التجديف الداخلية في القري بالعاجل مشيرا الى ان هذه الأجهزة تحتاج الى عملية صيانة وترميم ،ولفت الكباريتي الى انه سيتم قريبا اعتماد الخطة السنوية للمرحلة المقبلة، والتي تمتد على مدار السنوات الاربع من خلال التدريب المستمر، ورفع مستوى الكوادر المؤهلة لرياضة الشراع والتجديف".

وقد اعتمد الاتحاد في نهاية الاجتماع الإعلامي محمد حجاج ناطقا إعلاميا لأنشطته المختلفة خلال الدورة الأولمبية الحالية.