وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبية تحتضن اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد الاسكواش والعاب المضرب

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 19:05 )
الأولمبية تحتضن اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد الاسكواش والعاب المضرب
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية :احتضنت اللجنة الأولمبية، اليوم الثلاثاء، في مقرها بالبيرة، اجتماع الهيئة الإدارية لاتحاد الاسكواش وألعاب كرة المضرب (التنس الأرضي، والريشة)، من أجل توزيع المناصب الإدارية والمهام المنوطة بعمل الألعاب الثلاث.
وأكد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة عامر العسيلي، أن العمل في الفترة المقبلة سينصب على تأهيل اللاعبين والمدربين والحكام بشكل أكبر بما يضمن تطور رياضة المضرب بأشكالها الثلاثة الاسكواش، الريشة والتنس الأرضي، وذلك بالتنسيق مع اللجان المسؤولة.
وتسلم حسيب عبد الراعي مهام نائب رئيس اتحاد الاسكواش وألعاب كرة المضرب، وعماد الخاروف أمين عام الاتحاد، فيما كلف فريدو هزو بأمانة السر إلى جانب ترأسه للجنة لعبة الإسكواش، وأيمن مسعود لجنة التنس الأرضي، ونائبهما في المحافظات الجنوبية للعبتين سعيد أبو رمضان.
أما لجنة كرة الريشة فأوعز إلى نضال مخلوف بتسلم إدارتها ونائبه في قطاع غزة عبد الله الحور، بينما عيَن فهد الغضان أميناً للصندوق، ونائبه في قطاع حسيب عبد الراعي، وذلك بحضور بهجة سعدي عضو المكتب التنفيذي.
واتفق المجتمعون على ضرورة مد جسور التواصل والتعاون مع كافة المؤسسات المعنية من أجل النهوض بهذه الرياضة ونشرها وتذليل العقبات أمام مكونات الألعاب الثلاثة وتوفير أسباب النجاح لهم.