وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة الغائب الحاضر خلدون فهد شباب الظاهرية يكرمون الموظفين المقدسي بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 30/12/2007 ( آخر تحديث: 30/12/2007 الساعة: 13:14 )
بيت لحم - معا - سامر أبو شرخ ومحمد رباع- حقق فريق شباب الظاهرية فوزاً مقنعاً على فريق الموظفين المقدسي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب نادي شباب الظاهرية، بحضور جماهيري جيد.
كما شارك في اللقاء النجم خلدون فهد، الذي انقطع عن الملاعب منذ أكثر من عام، عقب اعتزاله اللعب وتفرغه للعمل في دولة الإمارات العربية، حيث شارك في منتصف الشوط الثاني من المباراة.
وبدأ اللقاء بأداء ضعيف من كلا الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، دون أن تشكل أي خطورة تذكر على مرميي الفريقين، باستثناء تسديدة جميلة من لاعب شباب الظاهرية يوسف عيسى كان لها الحارس بدران بالمرصاد.
وفي الدقيقة 27 تمكن لاعب شباب الظاهرية مفيد الجبارين من تسجيل الهدف الأول لفريقه، بتسديدة صاروخية، فشل حارس الموظفين في صدها، ليزداد اللقاء سخونة وإثارة وتتهيأ الفرصة لتسجيل مزيداً من الأهداف، وخصوصاً لفريق شباب الظاهرية.
واستمر الضغط الظهراوي، وفي الشوط الثاني سجل إياد أبو دبور هدفاً جميلاً آخراً، وتعززت الفرصة للظفر باللقاء، بالرغم من الصلابة الدفاعية التي أبداها لاعبو دفاع فريق الموظفين لبعض الفترات، ولكن دون استمرارية، وسط التوغلات المتقنه التي نفذها كل من يوسف عيسى والدبور ومفيد وأحمد مليحات، فيما استمتع الحارس الظهراوي وليد القيسية براحة كبيرة خلال اللقاء، إلا من بعض التسديدات التي كادت أحدها أن تهز شباكه لولا تدخل العارضة في اللحظات الأخيرة، بتسديدة أرسلها بقوة لاعب فريق الموظفين إياد أبو اسنينة.
وأشرك المدرب باسم زامل، لاعب نادي شباب الظاهرية خلدون فهد لتعزيز تقدم فريقه، ومشاركتهم الضغط والتسجيل، ومون زملاءه بكرات مقشرة فشلوا في استغلالها بالشكل المطلوب، كما ذكر الفهد المشجعين بماضيه الجميل وكراته الصاروخية، عندما جرب حظه في التسديد كان أحد لاعبي دفاع فريق الموظفين لكرته بالمرصاد.
وبينما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، فاجأ لاعب شباب الظاهرية نضال القيسية الحضور بتسجيل الهدف الثالث لفريقه، بكرة جميلة وغادرة، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز فريق شباب الظاهرية على فريق شباب الموظفين بثلاثة أهداف دون رد.
حكم اللقاء كل من وليد أبو عرقوب للساحة وساعده على الخطوط كل من جهاد البطاط ومحمود عوض وإياد حجه رابعاً.
وفي سياق متصل، تجدر الإشارة الى أن نهائي بطولة تنس الطاولة التي تقيها إدارة نادي شباب الظاهرية برعاية كوفي شوب الغزلان، ستقام اليوم (الاثنين).