وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد وجمعية العمل النسوي ينظمان سلسلة فعاليات بالقدس

نشر بتاريخ: 12/03/2017 ( آخر تحديث: 12/03/2017 الساعة: 13:17 )
القدس- معا- نظم اتحاد العمل النسوي الفلسطيني وجمعية العمل النسوي لرعاية وتأهيل المرأة نشاطا مشتركا بالمناسبة في مقر الجمعية بمدينة القدس المحتلة، ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة العالمي.
وقالت الناشطة النسوية رتيبة النتشة إن النشاط الذي تم بمشاركة وحضور الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" زهيرة كمال، بدأ بلقاء ودي لعضوات الاتحاد والجمعية، تم فيه تقديم حلويات من صنع بيتي وتوزيع باقات من الورود على الحاضرات وسط أجواء حميمة تبادلن فيها التهاني بالمناسبة ووجهات النظر حول النهوض بواقع المرأة الفلسطينية عموما والمرأة المقدسية على وجه الخصوص.
تلا ذلك زيارة لبيت المناضلة المقدسية روضة عودة وتقديم درع تقديري لها وفاء واعترافا بدورها الوطني والاجتماعي وفي خدمة المرأة الفلسطينية وقضاياها، كما تم زيارة بيت المسنات في حي الشياح بأبو ديس وتكريم المناضلة ليلى الطرزي.
وأضافت النتشة أن هذه الفعالية سيعقبها فعاليات أخرى خلال الشهر الجاري، بالتعاون بين كل من اتحاد العمل النسوي الفلسطيني وجمعية العمل النسوي لرعاية وتأهيل المرأة والتجمع النسوي المقدسي والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وتشتمل هذه الفعاليات على تكريم أمهات الشهداء ونشاطات توعوية وثقافية.