وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللاعبة مطر :مشاركتنا في باكو تشكل عنواناً لإزدهار الرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/03/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
اللاعبة مطر :مشاركتنا في باكو تشكل عنواناً لإزدهار الرياضة الفلسطينية
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : تشارك لارا مطر لاعبة منتخبنا الوطني النسوي لكرة السلة، في بطولة التضامن الإسلامي، المقرر إقامتها في 12 من شهر آيار القادم، بالعاصمة الأذربيجانية باكو، في بعثة تعتبر الأكبر في تاريخ المشاركات الرياضية الفلسطينية، قوامها 120 فرداً، بين لاعب وفني و إداري.
وأكدت مطر 17 عاماً أنها تعمل على تخصيص وقت كافٍ للتدريب المكثف، وذلك من أجل الاستعداد الجيد للبطولة، وتطوير الجانبين البدني والتكتيكي، متمنيةً تقديم أفضل ما لديها لرفع اسم فلسطين عالياً في هذا المحفل الدولي.

وقالت مطر إن البطولة تعتبر في غاية الأهمية وهي بمثابة تحدِ جديدٍ للمنتخب السلوي، كونها ستعطينا الفرصة للاحتكاك مع منتخبات عربية وقارية لها باع طويل في الكرة البرتقالية، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على أدائنا كلاعبات واكتساب الخبرة اللازمة.
وتأمل مطر أن تكون بعثة فلسطين في البطولة منافسة وقوية في جميع الألعاب، خصوصاً وأن المشاركة في باكو تشكل عنواناً لإزدهار الرياضة الفلسطينية وتطورها.
وكانت اللاعبة مطر قد مثلت فلسطين في عددٍ من المشاركات الخارجية، منها بطولة قطر الدولية قبل عامين، حيث أنها تمتاز بسرعة الأداء والاختراق بالإضافة إلى دقة التصويب أمام الشبكة.
ويمثل منتخبنا الوطني النسوي لكرة السلة إلى جانب اللاعبة لارا مطر كل من زين الأسمري، رولانا طناس وكارينا حمادنة.