وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يبحث التعاون مع القنصل الفرنسي العام

نشر بتاريخ: 05/04/2017 ( آخر تحديث: 05/04/2017 الساعة: 14:36 )
محافظ الخليل يبحث التعاون مع القنصل الفرنسي العام
الخليل- معا- بحث محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الأربعاء، سبل التعاون المشترك مع القنصل الفرنسي العام "بيير كورشاد" والوفد المرافق له.
جاء ذلك خلال استقباله لهم بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومستشارة المحافظ للعلاقات الدولية صفاء ابو اسنينة، كما اطلع الوفد على الوضع العام في المحافظة.
ورحب حميد بهذه الزيارة الهامة، مشيرا أنها تأتي ليدرك ان المعاناة جراء ممارسات الاحتلال ومستوطنيه لم تتوقف بل زادت والتي كان اخرها يوم أمس اقامة نقطتان عسكريتان في حي تل ارميدة وسط المدينة والتشديد من الاجراءات العسكرية تحت حجج واهية في عدة مناطق في المحافظة.
وتحدث المحافظ عن الازدياد الكبير في الحواجز والمناطق المغلقة والتي باتت تشكل عائقا كبيرا امام حياة المواطنين وطلبة المدارس، مطالبا بالضغط على الاحتلال لوقف كافة هذه الممارسات فورا.
وبحث حميد والقنصل عددا من المشاريع الممولة من قبل دولة فرنسا في المحافظة، وسبل اقامة المنطقة الصناعية، والضغط على الاحتلال للموافقة على البدء بالعمل فيها.
وتطرق المحافظ الى الانتخابات المحلية وتوجيهات الرئيس محمود عباس لتوفير كافة الاجواء لنجاحها بشكل مميز وديمقراطي يليق بتضحيات الشعب الفلسطيني.
وشكر القنصل "كورشاد" المحافظ حميد على الاستقبال، واستعراضه الوضع العام في المحافظة على كافة المستويات، مشددا ان كافة ما تم طرحه سوف يتم متابعته بشكل حثيث.