وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سكرتاريا وطنيون لانهاء الانقسام تتداعى لبحث ازمة رواتب السلطة

نشر بتاريخ: 05/04/2017 ( آخر تحديث: 05/04/2017 الساعة: 17:58 )
غزة- معا - تداعت سكرتاريا "وطنيون لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة " في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة إلى جتماع طارئ لمناقشة دلالات خصم ما يزيد عن 30 % من رواتب موظفي السلطة في غزة سياسياً و قانونيا.
ورأت السكرتاريا العامة لحراك وطنيون في هذا القرار بأنه يخدم التوجهات والرؤى التي ينادي بها البعض لفصل قطاع غزة عن جسم الوطن ، كما أنه يدفع الأوضاع بصورة متسارعة نحو الانفصال الدائم بين شطري الوطن وبين جناحي الدولة الفلسطينية المنشودة على حدود الرابع من حزيران 1967م .
ورفضت السكرتاريا العامة لحراك وطنيون قرار الحكومة فيما يتعلق بالخصومات، مطالبة بمعالجة الأزمة المالية من منظور وطني شامل بما يشمل كل الموظفين التابعين للسلطة الوطنية دون تخصيص لأي منطقة دون سواها.
وأكدت سكرتاريا وطنيون على رفضها المطلق لكل المحاولات التي تسعى لفصل قطاع غزة الحبيب خدمة لمشاريع غير وطنية تهدد وحدة شعبنا، معلنة تمسكها الثابت بضرورة انهاء الانقسام البغيض ورفضها التام لكل السياسات والاجراءات التي تهدد وحدة شعبنا وقضيته الوطنية العادلة.
وطالبت سكرتاريا وطنيون لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة بالعودة عن هذا القرار المشؤوم فورا واعادة للموظفين حقوقهم كاملة، داعية كل القوى الوطنية والاسلامية إلى تخاذ موقف حازم ضد هذه المجزرة التي تكرس الانقسام وتعززه، وتنال من وحدة شعبنا و متطلبات صموده.
وطالبت باتخاذ خطوات عملية وفعاليات ميدانية متواصلة رفضاً لهذا القرار الجائر وتعلن تمسكها بوحدة شعبنا الفلسطيني في كل مكان .