وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة الصحة يلتقي مدير عام شرطة محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 03/01/2008 ( آخر تحديث: 03/01/2008 الساعة: 13:11 )
نابلس - معا - التقى الدكتور عنان المصري وكيل وزارة الصحة في مكتبه اليوم العقيد احمد الشرقاوي مدير عام شرطة محافظة نابلس.

وخلال اللقاء قدم العقيد الشرقاوي خالص تهانيه وأسرة الشرطة الفلسطينية إلى وزارة الصحة عبر طواقمها العاملة ليل نهار مثمنا الدور الإنساني الكبير الذي تقوم فيه لخدمة المواطن الفلسطيني.

إلى ذلك قّدم د. المصري تحيات أسرة وزارة الصحة الفلسطينية باسم وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي إلى المحافظة الوزير د. جمال المحيسن وكافة قيادة وضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية بشكل عام والشرطة الفلسطينية بشكل خاص، منوها إلى الحالة الأمنية التي باتت تعيشها محافظة نابلس بشكل خاص بعد الخطة الأمنية التي تطبقها تلك الأجهزة والتي انعكست بالضرورة على الحالة الصحية والأمان الذي توفر للطواقم الطبية من اجل أداء رسالتها الإنسانية على أتم وجه بعيدا عن أي ضغوطات كانت تعيق عملها.

كما أوضح وكيل الوزارة خلال اللقاء انخفاض مستوى الاعتداءات على الطواقم والمراكز الطبية بنسبة تفوق أل 90%، وما تلا ذلك قدرة وزارة الصحة على إعادة العمل بنظام المواعيد لزيارات أهالي المرضى للمستشفيات، والتي انعكست على المريض نفسه حيث يستطيع الفريق الطبي فحص المريض بهدوء بعيدا عن أي تدخلات، كما لطواقم التنظيف العمل بحرية وأيضا تقديم الوجبة المطلوبة للمريض حسب المشورة الطبية.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عدة أمور تنظم عمل الشرطة أمام المراكز الصحية، بحيث أبدى العقيد الشرقاوي استعداد المديرية على متابعة أي ملاحظة تتبع لوزارة الصحة بشكل فوري وعاجل.