وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل تكرم النساء العاملات ذوات الاعاقة في مؤسسات الخليل

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 13:50 )
بلدية الخليل تكرم النساء العاملات ذوات الاعاقة في مؤسسات الخليل
الخليل- معا- كرمت بلدية الخليل النساء العاملات ذوات الاعاقة في مؤسسات الخليل، حيث تأتي هذه المبادرة اشادةً بدورهن في دوران عجلة الحياة والعطاء في محافظة الخليل، ونظم التكريم في قاعة بلدية الخليل.
وشارك في التكريم محمد عمران القواسمي ود. رشدية أبو حديد عضوا المجلس البلدي، ورمزي العملة رئيس الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الاعاقة في الخليل.
وفي كلمته، نقل القواسمي تحيات رئيس بلدية الخليل د. داود الزعتري واعضاء المجلس البلدي للنساء المكرمات والحضور، مؤكداً على اهتمام البلدية في قطاع المرأة، خاصة لما لها دور فاعل في المجتمع، ولأنها الشريك الحقيقي في البناء.
وأشار الى اهمية الدور الذي تقوم به النساء ذوات الاعاقة، مؤكداً على ان البلدية ستبقى صرحاً داعماً للنساء من أجل مجتمع سوي يضمن التكافل والتكامل بين شريكي الحياة.
وشكر العملة، رئيس بلدية الخليل واعضاء المجلس البلدي على هذه المبادرة، واللفتة الجميلة، في سبيل دعم مسيرة ذوات الاعاقة وخاصة العاملات منهن لما لهن من دور فاعل في التنمية.
وأكد ان هذه الفئة المعطاءة هي جزء لا يتجرأ من الوطن، لما تواجهنه من تحديات وعقبات مجتمعية، إلا أنهن أثبتن قدراتهن مجتازات العديد من صعوبات الحياة.