وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الجامعة العربية الامريكية ببطولة الجامعات لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 18:12 )
فوز الجامعة العربية الامريكية ببطولة الجامعات لكرة الطائرة

رام الله - معا : نظم الاتحاد الرياضي الجامعي  بطولة الجامعات الفلسطينية بكرة الطائرة /ذكور ،  واستضافت جامعتي النجاح و العربية الامريكية هذه البطولة التي انطلقت على مرحلتين الاولى بدأت بالتصفيات التمهيدية بتاريخ 28/3/2017  .

 افتتحت البطولة بحضور اعضاء الاتحاد الرياضي الجامعي رافي عصفور ،عدي دراغمة وشاهر محمد وكذلك عميد شؤون الطلبة في الجامعة الامريكية عبد الله ولويل .

وقد قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت المجموعة الاولى فرق :الجامعة الامريكية ، جامعة القدس " ابو ديس " جامعة بيت لحم وجامعة خضوري و اقيمت تصفيات هذه المجموعة على ملاعب الجامعة الامريكية بجنين .
فيما ضمت المجموعة الثانية فرق : جامعة النجاح ،جامعة  الخليل و الجامعة الاهلية ببيت لحم ، واقيمت تصفيات هذه المجموعة في ملاعب جامعة النجاح .

ووفق تعليمات البطولة تأهل عن المجموعة الاولى فريقا الجامعة الامريكية وجامعة خضوري فيما تأهل عن الثانية جامعة النجاح والخليل .

وقد جرت يوم امس الاربعاء 5/4/2017  مباريات دور الاربعة وجرت ثلاث مباريات :

المباراة الاولى جمعت :  النجاح وخضوري وانتهت بفوز جامعة خضوري بشوطين دون مقابل .

المباراة الثانية  جمعت : الجامعة الامريكية وجامعة الخليل وانتهت بفوز الامريكية بشوطين دون مقابل

والتقى في المباراة النهائية فريقا الجامعة الامريكية وخضوري وانتهى اللقاء بفوز فريق الامريكية بشوطين دون رد ليتوج بطلا للبطولة .

وصرح الاستاذ نجم الهدهد مدرب فريق الجامعة الامريكية عقب فوز فريقه بالبطولة قائلا : ان البطولة كانت مميزة ، واضفى وجود عدد من اللاعبين الذين يلعبون مع الاندية التي  تلعب بالدوري الفلسطيني قوة على البطولة ، أما عن  سبب فوز فريقه بالبطولة فقال  : ان ذلك ناتج عن مجموعة من الاسباب منها : التدريب المكثف للاعبين وكذلك اتباع اللاعبين تعليمات وتوصيات المدرب ، بالاضافة الى وجود عدد من اللاعبين الذين يلعبون مع فرق الاندية امثال اللاعب مجد كتانه الذي يلعب مع نادي القوات والمنتخب وايضا الاخوان حسام ومحمود ابو فرحة من نادي فقوعة .