وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجيال الغد الاردني بطل اندية غرب اسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة

نشر بتاريخ: 07/04/2017 ( آخر تحديث: 07/04/2017 الساعة: 13:29 )
اجيال الغد الاردني بطل اندية غرب اسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة
عمان - معا : توج نائب رئيس أتحاد اسيا اوقانيوس لكرة السلة على الكراسي المتحركة لاقليم غرب اسيا انيسة الهوتي ابطال دوري البطولة المتوحة الثانية لاندية غرب اسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة والذي اقيم في الصالة البارالمبية بعمان .

وقالت" الهوتي" في تصريحات نقلتها جريدة " الدستور  " الاردنية : لقد شهدت البطولة منافسات شرسة من الفرق المشاركة من الاشقاء العرب وقد اختلطت ألوان الأعلام التي حملوها في مشهد أخوي جميل ضمن جوي اسري رائع احاط بكل منافسات البطولة مثمنة حسن التنظيم والاستقبال في البلد المضياف الاردن .

وأضافت الهوتي إن وصول رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة إلى عالم المنافسة والنجاح الذي حققه المعاقين في هذا الجانب يعطينا وقفة لتصور مدى إصرار وعزيمة هذه الفئات ومواجهة التحديات، ولتوفير قاعدة من الإدراك الكامل والوعي للدور الذي مارسه ويمارسه المعاقون عبر التاريخ الرياضي التنافسي لرياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة عالميا وبارالمبيا .

وعبر رئيس نادي اجيال الغد المنسق العام للبطولة محمد الخزاعله عن شكره للفرق المشاركة ولاتحاد اسيا أوقانيوس لكرة السلة على الكراسي المتحركة ممثل بالهوتي ومن حضر البطولة و لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح الذي لمسه الجميع .

وأنطلق حفل ختام البطولة بمباراة ختامية جمعت مابين فريق نادي اجيال الغد الاردني مع نظيره نادي ابناء البوغاز المغربي فاز فيها نادي اجيال الغد على منافسه بفارق نقطة واحدة ضمن مباراة سادها منافسة شديدة والروح الرياضية العالية وتوج بطلا للبطولة في نسختها الثانية .

واقيمت منافسات الدوري على مدار اسبوع وشهدت تنافسا مثيرا من فريق نادي اجيال الغد للمعاقين من الاردن ونادي أبناء البوغاز – طنجة من المغرب ونادي السلام من فلسطين ونادي معاقي بيت لحم من فلسطين .

وأعقب مباراة اللقب تتويج الفريق الفائز وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الثلاث المشاركة قدمها نادي اجيال الغد وتكريم ابطال رياضة المعاقين على أختلافها ولجنة الحكم والمصنفين.
عن الدستور