وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صور- حلقة ثانية مثيرة ومباشرة من "سمعنا صوتك"

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 10/04/2017 الساعة: 09:59 )
صور- حلقة ثانية مثيرة ومباشرة من "سمعنا صوتك"
بيت لحم- معا- قدم 20 مشتركاً في برنامج المواهب الغنائية "سمعنا صوتك"، يوم الجمعة، عروض مميزة على مسرح الهلال الاحمر في رام الله وعبر شاشة الكل الفلسطيني فضائية معا، اطربوا خلالها مسامع لجنة التحكيم والجمهور خلال الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة.
وفي حلقة قسمت خلالها العروض الغنائية في مجموعات ثنائية، استطاع العديد من المشتركين أن يحلقوا في ثبات نحو التأهل استناداً على قوة عروضهم وأدائهم الذي اشادت به لجنة التحكيم، وتفاعل معه الجمهور في المسرح بشكل كبير.

وافتتحت المجموعة الأولى التي ضمت المشتركين (فادي صبيح، وفادي أحمد) الحلقة بأغنية "على رمش عيونها" للفنان الراحل وديع الصافي.
في حين غنت المشتركتان (اصالة يعقوب وكارين الباش) في المجموعة الثانية اغنية "علي جرى".
وفي المجموعة الثالثة صعد (حميد محسن، وفارس اسعد) على مسرح "سمعنا صوتك" وصدح كلا منهما بصوت مشبع بالإحساس في اغنية "خطرنا على بالك".
أما المشتركتان (رنات بهنان ومنى الطل) في المجموعة الرابعة فنجحتا بإقناع لجنة التحكيم بقوة الحضور ورقة الصوت في اغنية "يا قصص" للفنانة جوليا بطرس.
وفي المجموعة الخامسة والتي ضمت (شادي ملاك، ومهند الشيخ خليل) استطاع المشتركان أن يقدمان عرضاً مقنع عندما غنيا "طلو حبابنا".
وصعدت المشتركتان (مريم سليمان وسما خليلية) على مسرح واستطاعتا أن تلهبا المسرح وتمتعا لجنة التحكيم التي اشادت بتطور ادائهن في اغنية (أنا بعشقك).

وبموال متقن أكمل المشترك محمود بكري عروض الحلقة الثانية من العروض المباشرة عندما غنى رفقة المشترك مهند اسمر في المجموعة السابعة اغنية "سلم عليها".
وفي المجموعة الثامنة نجحت المشتركتان (ميار قدورة وإحسان سعادة) بإشعال فتيل الاثارة في مسرح "سمعنا صوتك" وسط تعالي اصوات الجمهور والتصفيق، واشادت لجنة التحكيم عندما غنت كلا منهما اغنية "مستنياك".
وكانت ذروة تفاعل الجمهور خلال الحلقة عندما دخل المشتركان "براء تلاحمة ومحمد أبو سارة" إلى المسرح الذي التهب بالحماس والهتافات المؤازرة لكل منهما بعد أن غنيا أغنية "بدي شوفك كل يوم".
واختتم المشتركان "محمود الخطيب ومحمود عبد السلام" هذه الحلقة المثيرة في اغنية "سلمتك بيد الله" للقيصر العراقي كاظم الساهر.