وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرع "القدس المفتوحة" في رام الله والبيرة ينظم مباراة لكرة الهدف

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
فرع "القدس المفتوحة" في رام الله والبيرة ينظم مباراة لكرة الهدف

رام الله - معا : نظم فرع جامعة القدس المفتوحة في رام الله والبيرة مباراة ودية لكرة الهدف، وذلك بمشاركة عدد من الطلبة المكفوفين في الفرع واتحاد المعاقين الفلسطينيين، وحضر المباراة د. حسين حمايل مدير الفرع، ود. ماجد حمايل عضو هيئة التدريس في الفرع، ورئيس قسم شؤون الطلبة أ. ياسين ريان، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة في الفرع فادي حمّاد، و مترجمة لغة الإشارة في الفرع أ. أسماء عاصي، وعشرات الطلبة من جمهور المباراة.

وفي بداية المباراة، وجه د. حسين حمايل كلمة ترحيبية نقل فيها تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو للمنظمين والمشاركين والحضور، وأكد خلال كلمته أن تنظيم هذه المباراة يأتي في إطار الأنشطة التربوية والترفيهية التي تستهدف الطلبة المعاقين في الفرع، وشدد في كلمته على استمرار نهجها الهادف إلى دعم وتطوير قدرات طلبتها المعاقين في المجالات كافة، حيث افتتح حديثاً البرنامج التدريبي الأول من نوعه في مجال استخدامات الحاسوب للطلبة الصم، وكذلك تنفيذ الدورات المتخصصة في لغة الإشارة.


وعرف المحامي مازن شحادة، الرئيس السابق لاتحاد المعاقين، المشاركين والجمهور بكرة الهدف وقواعدها وأحكامها الرئيسة، ووجه شحادة شكره لجامعة القدس المفتوحة وفرعها برام الله والبيرة على رعايتهم وتنظيمهم للحدث.
وانطلقت المباراة على ملعب صالة مجمع رام الله الترويحي بمشاركة مجموعة من الطلبة المكفوفين وطلبة الجامعة يقابلهم فريق من الاتحاد المعاقين، وشهدت المباراة تفاعلاً جماهيراً لافتاً واستحساناً من المتابعين، وانتهت المباراة التي امتدت على مدار شوطين بواقع (12) دقيقة لكل شوط، بفوز فريق اتحاد المعاقين بنتيجة (10) أهداف مقابل (7) أهداف لفريق الجامعة.