وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المتابعة للمقاومة الشعبية" تدعو لتصعيد الفعاليات تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 10/04/2017 ( آخر تحديث: 11/04/2017 الساعة: 12:54 )
"المتابعة للمقاومة الشعبية" تدعو لتصعيد الفعاليات تضامنا مع الاسرى
رام الله -معا - دعت هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية عموم شعبنا الفلسطيني بكافة قطاعاته وقواه وفئاته العمرية الى تصعيد الفعاليات التضامنية مع الاسرى الذين سيخوضون معركة الحرية والكرامة ضد ما يسمى ادارة مصلحة سجون الاحتلال لتحسن ظروف اعتقالهم والحفاظ على سلامتهم .
واكدت الهئية على اهمية تنظيم الفعاليات على اطراف المدن وفي نقاط التماس مع جيش الاحتلال لتكون اكثر فاعلية وتاثيرا ولارسال رسائل للاحتلال الاسرائيلي مفادها ان الشعب الفلسطيني موحد خلف قضية الاسرى التي تؤرق كل بيت واسرة فلسطينية.
وقالت الهيئة في بيان صدر عنها بعد اجتماعها الطارئ، آن الاوان لأن يتوحد الشعب الفلسطيني ويخرج عن صمته تضامنا مع الاسرى الذين ضحوا باغلى ما في الوجود لصالح شعبهم وقضيتهم مشددة على ان المعركة القادمة التي يخوضها الاسرى بقيادة الاخ مروان البرغوثي ومن خلفه اسرى حركة فتح وبدعم واسناد من كافة الفصائل ستكون محطة تاريخية هامة ومفصلية في تاريخ الحركة الاسيرة.
ودعت الهيئة الى ضرورة استمرار في حملات الدعم والمساندة للأسرى وتطويرها لتصبح اكثر ايلاما للاحتلال عبر تنظيم المسيرات الشعبية الحاشدة على نقاط الاحتكاك، وتشكيل حاضنة وطنية لضمان تحقيقها لهدف شعبنا بالحرية وزوال الاحتلال .
وجهت الهيئة تحية اكبار لشهداء الهبة الشعبية وجرحاها واسراها، داعية في ذات الوقت الى ضرورة تكاتف الجهود الوطنية وتوحيدها في ظل انسداد الافق السياسي، وتعنت حكومة الاحتلال واستمرارها في سياسة التوسع الاستيطاني برعاية رسمية من حكومة اليمين المتطرفة.