وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تحتجز فتى واصابة مواطنين بالاختناق في بيت امر

نشر بتاريخ: 11/04/2017 ( آخر تحديث: 11/04/2017 الساعة: 22:42 )
الخليل-معا- احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم فتى من بلدة بيت امر، كما اصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات محدودة اندلعت في البلدة.
وافاد الناشط الاعلامي محمد عياد عوض، ان قوات الاحتلال، احتجزت مساء اليوم، الفتى احمد سمير عبد الرحمن ابو عياش 16 عاما، من منطقة بيت زعتة شرق بيت امر ، واعتدوا عليه بالضرب بعد اعتقاله، بحجة القاء حجارة على قوات الاحتلال، وكان الفتى عائدا الى منزلهم عندما هاجمه جنود الاحتلال وتم نقله الى البرج العسكري على مدخل بيت امر لفترة من الوقت ومن ثم تم نقله في جيب عسكري الى مستوطنة كرمي تسور جنوب بيت امر.
واضاف عوض، حدثت مشادات كلامية بين عدد من المواطنين وجنود الاحتلال على اثر ذلك تم اخلاء سبيل الفتى لعدم صحة ادعاء جنود الاحتلال.
وفي سياق متصل، اصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات محدودة بين قوات الاحتلال والاهالي، بعد قيام قوات الاحتلال بمداهمة منطقة الظهر المقابلة لمستوطنة "كرمي تسور".
وقال عوض:" كما سلم جنود الاحتلال المواطن خليل جمال خليل ابو مارية 25 عاما بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر عصيون يوم الخميس القادم.