وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرج: فوز الشبيبة في أغلب الجامعات انتصار لمبادئ الحركة

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 13:29 )
رام الله- معا- اعتبر سكرتير عام الشبيبة الفتحاوية في الضفة الفلسطينية عضو المجلس الثوري للحركة فتح حسن فرج، شبيبة فتح ربيع الحركة المتجدد في العطاء والتضحية والفداء، وقال:" إن الشبيبة مصنع القادة المثقفين، وتكامل الأدوار في الحركة".
وقال فرج في حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء: " إن فوز الشبيبة الفتحاوية بأغلب الجامعات الفلسطينية دليل قاطع على توجه معظم الطلبة نحو حركة تحرر وطنية واضحة المبادىء والأهداف، وقناعتهم بنظريات وتوجهات قيادة حركة فتح" وأضاف:" إن فوز فتح رسالة جلية المعاني بأن أغلب الجيل الحالي والقادم ينتمي لفتح وأطرها الطلابية والنقابية.
وقدم فرج فوز الشبيبة في الجامعات الفلسطينية التي جرت فيها الانتخابات لمجالس الطلبة لأرواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الخالد ياسر عرفات، وللأسرى في إطار دعمهم الدائم في معركة الصبر والصمود والاضراب العام حتى نيلهم الحرية، مؤكداً مسؤولية الشبيبة في حمل الأمانة ورسالة الشهداء.
وأكد فرج الاستعدادات في جامعات بيرزيت والنجاح والعربية الأمريكية.
وعلق فرج على امتناع الكتلة الاسلامية التابعة لحماس عن المشاركة في الانتخابات في جامعات ومشاركتها بأخرى دون أسباب ومبررات فقال:" هذا دليل على مسعى حماس الدائم خلف المصالح الحزبية والشخصية، وتعاملهم بمبدأ الربح والخسارة بعيداً عن الهدف الأسمى وهو خدمة الطالب.