وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس السلة: فوزان لخدمات البريج والمغازي على شباب البريج وخدمات رفح

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 15:58 )
كأس السلة: فوزان لخدمات البريج والمغازي على شباب البريج وخدمات رفح

غزة- معا - مصطفي صيام : استهل خدمات البريج حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على جاره الشباب بنتيجة 100/62، وفي المباراة الثانية نجح خدمات المغازي في خطف فوزاً مثيراً على حساب خدمات رفح بنتيجة 79/64 في افتتاح مباريات كأس السلة التي أقيمت يوم الثلاثاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس


خدمات البريج- شباب البريج

لم يجد حامل اللقب أية صعوبة في أولى مبارياته في بطولة الكأس أمام جاره الشباب حيث دخل الفريق بكل قوة مع انطلاق الربع الأول في ظل تألق نجمه إبراهيم أبو رحال ليحسم الخدمات النتيجة لصالحه بـ 21/13.

لم يتغير الحال في الربع الثاني في ظل أفضلية كبيرة للخدمات رغم محاولات المنافس الشباب إلا أن خبرة لاعبي خدمات البريج حسمت الأمور لصالح الفريق بعد تألق نجومه ثائر عيسي وإيهاب عقل وعيد الشاعر وأحمد وشاح ومحمد مصلح لينتهي لصالحه بـ 25/8.

نشط شباب البريج في الربع الثالث ونجح زملاء سعيد الصوص في استغلال تراجع لاعبي الخدمات وتسجيل النقاط عبر الثلاثيات المتقنة واختراق دفاعات خدمات البريج الذي استعاد الأخير ثقته في نهاية الوقت وينهى النتيجة بالتعادل 22/22.

عاد خدمات البريج بقوة في الربع الرابع وسيطر بالكامل على مجريات اللقاء من خلال تسجيل عدد كبير من النقاط التي وصلت لـ 32/9.

أدار اللقاء: أحمد القاضي، أحمد العالول، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي سائد حميد، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

خدمات المغازي- خدمات رفح

بداية قوية بين الفريقين في ظل وجود كوكبة من اللاعبين المميزين، وبدأ العائد كامل مصلح بقوة في تسجيل النقاط ويرد عليه لاعب الأخضر الرفحي أحمد عابد بثلاثية متقنة، ليتواصل الأداء القوي بين الفريقين بفعل ثلاثيات طه جبر للمغازي وأحمد البلبيسي لرفح إلا أن الأول حسم النتيجة لصالحه في الربع الأول بـ 23/18.

وواصل الأخضر الرفحي تألقه في الربع الثاني وبدأت أفضلية لاعبيه على خدمات المغازي عبر الدفاع المحكم والانطلاق صوب سلة المغازي ليواصل عمار قشطة والبلبيسي وعابد تسجيل النقاط، في ظل تراجع أداء لاعبي المغازي الذين فشلوا في ترجمة الكرات وسيطرت العشوائية على أداء اللاعبين ليحسم الأخضر الرفحي النتيجة بـ 22/14.

استعاد أبناء المغازي الأفضلية النسبية في الربع الثالث بعد نزول الشاب محمد أبو غزال الذي صنع الفارق للمغازي من خلال تسجيل عدد كبير من النقاط عبر اختراقات سلة الأخضر الرفحي ومن خلفه ثلاثيات منذر ريان وأحمد عبده، ودفاع محكم من محمد موسي وكامل مصلح ليحسم النتيجة بـ 16/13.

وفي الربع الأخير تراجع لاعبي الأخضر الرفحي بشكل غير مبرر رغم محاولات المدير الفني الجديد حسن إسماعيل لتدارك الأخطاء الكبيرة التي وقع بها اللاعبين، ليستغل أبناء المغازي الأمر وينجح اللاعبين في تسجيل النقاط لينتهي لصالحه بـ 24/11.

أدار اللقاء: حسين حمدان، باسل كرون، محمد سكيك، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.