وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع موسع تحضيرا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث.

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 17:45 )
اجتماع موسع تحضيرا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث.
الخليل - معا - اعلام الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي : تحضيرا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث ، الذي ينطلق رسميا يوم الاثنين القادم بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم العالي واللجنة الأولمبية الفلسطينية ، احتضنت قاعة صالة بلدية الخليل ظهر الاربعاء اجتماعا موسعا لترتيب فقرات حفل الافتتاح .

وحضر الاجتماع مدير دائر ة النشاط الرياضي جمال فرهود ، ورئيس قسم الانشطة الرياضية عارف عصايرة ، وندين طوقان موظفة النشاط الرياضي ، ومشرفو ومشرفات النشاط الرياضي في مختلف المديريات ، واعضاء اللجان العاملة في الاسبوع..

وفي البداية رحب الاستاذ فرهود بالحاضرين ، مشيرا الى ضرورة التحلي بالمسؤولية خلال الفعاليات المختلف في حفل الافتتاح ، وفي المباريات في مختلف المواقع ، مؤكدا على اهمية هذا الاسبوع ، الذي اصبح سنة رياضية حميدة ، تنظم بالتعاون بين وازارة التربية والتعليم العالي واللجنة الأولمبية الفلسطينية .
وركز رئيس قسم النشاط الرياضي عارف عصايرة على اهمية الالتزام يوم الافتتاح ، وحضور جميع المشاركين ، بما سيساهم في انجاح الفقرات ، مطالبا جميع المشاركين من معلمين ولاعبين وحكام وادريين بالزي الرياضي، مع الاشارة الى ان جميع اللاعبين واللاعبات ستوزع عليهم ملابس رياضية موحدة .
واستعرض عصايرة فقرات حفل الافتتاح ، ودور اعضاء اللجان المختلفة في انجاح الحدث الرياضي الكبير ، طالبا من كل مديرية مشاركة ثلاثة معلمين وثلاث معلمات للمشاركة في الاستعراض الرياضي .

وخلال الاجتماع اطلع الحاضرون على جميع الامور التنظيمية ، التي تتعلق في المشاركة في الحفل والمواصلات وما يتعلق بالضيافة والمشاركة في الاستعراض الرياضي الكبير .
وفي الختام وزعت الادوار على المشاركين في حفل الافتتاح ، واعضاء اللجان المختلفة ، وادوارهم في انجاح الحدث الرياضي الكبير .