وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسؤول مخابرات نابلس لـ "معا": الكشف عن مواد متفجرة هي الاخطر من نوعها في تاريخ السلطة

نشر بتاريخ: 04/01/2008 ( آخر تحديث: 04/01/2008 الساعة: 12:09 )
نابلس - خاص معا - صرح عبد الله كميل مسؤول المخابرات الفلسطينية لـوكالة معا، ان الاجهزة الامنية الفلسطينية كشفت عن وجود مواد متفجرة هي الاخطر من نوعها في تاريخ السلطة الوطنية، في محافظة نابلس خلال الاشهر الاخيرة، يعتقد انها تعود لحركة حماس.

واضاف كميل لـ "معا" ان ان هذه المواد المتفجرة التي تم العثور عليها في احدى البنايات بنابلس، تستعمل لصناعة القنابل كانت تهدف لضرب اهداف اسرائيلية "تخدم اجندة حزبية تتعارض والمصلحة الوطنية" واهداف للسلطة الوطنية.

واكد كميل ان الاجهزة الامنية عثرت على كميات كبير من الاسلحة تابعة لحركة حماس في نابلس، كما وكشفت الاجهزة الامنية ما اسماه "خلايا نائمة" تابعة لحركة حماس في نابلس كانت تجهزة لتنفيذ انقلاب ضد السلطة في الضفة الغربية.

واشار كميل ان المخابرات الفلسطينية ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم الاحد القادم لكشف تفاصيل ما نفذته الاجهزة الامنية من كشف خلايا والعثور على اسلحة تابعة لحماس.

واضاف كميل لـ معا، ان السلطة قامت بجهود كبيرة اثمرت عن خلق وضع امني مميز لمسه المواطن بشكل كبير.

واشار ان الاجتياحات الاسرائيلية اليومية لم تثمر عن اي شيء، لذلك قررت اسرائيل القيام بعملية واسعة، وبفضل السلطة والاجهزة الامنية ووعي المواطن ستستمر الاجهزة الامنية بالعمل على توفير الامن الداخلي المناسب للمواطنين في نابلس.