وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصدر طبي لـ "معا": سلطات الاحتلال تشكل لجنة تحقيق في ملابسات اصابة المواطن ابو هنطش بنابلس

نشر بتاريخ: 04/01/2008 ( آخر تحديث: 04/01/2008 الساعة: 13:27 )
نابلس - معا - اكدت مصادر طبية فلسطينية لمراسلنا في نابلس انه تم تشكيل لجنة تحقيق اسرائيلية في ملابسات اطلاق النار على المواطن احمد ابو هنطش 32 عاما في مدينة نابلس، اثناء توجهه للصلاة في المسجد، ظهر اليوم الجمعة.

وقال د. امير المصري مدير عام مستشفى نابلس التخصصي، حيث يتلقي المواطن ابو هنطش العلاج، لمراسلنا ان سلطات الاحتلال ابلغته بشكل رسمي بتشكيل لجنة التحقيق في اطلاق النار على ابو هنطش، الذي وصفت حالته بالخطيرة جدا.

وذكر المستشفى لمراسلنا ان جنود الاحتلال يرافقهم ضابط ارتباط عسكري اسرائيلي وطبيب اسرائيلي قد دخلوا الى المستشفى لمعاينة حالة المصاب، واستمعوا الى شهادات شهود عيان حول حادثة اطلاق النار على الجريح من الخلف حيث اصيب برصاصة في رأسه من الخلف اثناء توجهه الى مسجد الشهداء غرب المدينة، ولم تكن المنطقة تشهد اشتباكات او مواجهات مع قوات الاحتلال.

وافاد مراسلنا صباح اليوم الجمعة، ان المواطن احمد ابو هنطش 32 عاما، اصيب برصاصة في رأسه اثناء توجهه الى مسجد الشهداء غرب المدينة لاداء صلاة الجمعة، حيث اطلق الجيش المتواجد في المدينة النار عليه ما ادى الى اصابته برأسه، نقل على اثرها الى مستشفى نابلس التخصصي، ووصفت المصادر الطبية حالته بالخطيرة جدا.

ومن الجدير ذكره، ان العملية العسكرية مستمرة منذ ما يقارب 32 ساعة في محافظة نابلس، وبشكل خاص في البلدة القديمة.