وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في طولكرم تدعو جماهيرها للمشاركة في مهرجان الانطلاقة يوم الاحد بجامعة خضوري

نشر بتاريخ: 04/01/2008 ( آخر تحديث: 04/01/2008 الساعة: 13:33 )
طولكرم - معا - دعت حركة فتح في طولكرم اليوم الجمعة، جميع كوادرها وجماهيرها من ابناء المحافظة الى المشاركة في الاحتفال المركزي الذي ستقيمه الحركة بمناسبة ذكرى انطلاقتها الثالثة والاربعين.

وقال الناطق باسم الحركة في المحافظة سمير نايفه ان المهرجان سيبدأ بمسيرة جماهيرية تنطلق عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح يوم الاحد مخترقة شوارع المدينة لتتوجه الى جامعة خضوري حيث يقام المهرجان.

واضاف نايفه ان احياء هذه الذكرى هو وفاء لدماء الشهداء والمعتقلين والجرحى الذين بذلوا الغالي ليخرجوا شعبنا الفلسطيني من مراحل التيه وفقدان الهوية الوطنية الى شعب حي استحق احترام العالم بنضالاته وتضحيات ابنائه.

واوضح الناطق باسم فتح في طولكرم سمير نايفه ان احياء هذه الذكرى وبالشكل والحجم الذي تستحقه هو انتصار لما تمثله حركة فتح من مبادئ وتوجهات وانفتاح على شعبها وواقعية ظلت تتطلبها المصلحة الفلسطينية، مشيراً الى ان المشاركة الجماهيرية بهذه الذكرى تعد نبذاً وصرخة قوية في وجه اعداء هذا الشعب وعلى اصحاب المشاريع الانقلابية دعاة القضاء على منظمة التحرير الفلسطينية التي تعتبر الانجاز الاكبر في تاريخ الثورة الفلسطينية.