وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية لجان العمل الاجتماعي تباشر العمل في مركز التأهيل والخدمة المجتمعية التابع لها في طولكرم

نشر بتاريخ: 04/01/2008 ( آخر تحديث: 04/01/2008 الساعة: 23:00 )
طولكرم - معا - باشرت جمعية لجان العمل الاجتماعي في طولكرم العمل في "مركز التأهيل والخدمة المجتمعية" التابع لها، وذلك بوضع خطة سنوية، ,سيتطلب انجاز كل خطة مدة ثلاثة شهور متفق عليها من قبل الهيئة الادارية والعاملين في اللجنة المتخصصة التابعة للجمعية.

وفي موضوع آخر، قام منسق رابطة أطباء لحقوق الإنسان صلاح الحاج يحيى بزيارة لجمعية لجان العمل الاجتماعي في طولكرم، وذلك للمباركة لها بإفتتاح "مركز التأهيل والخدمة المجتمعية".

واجتمع يحيى بالهيئة الإدارية للجمعية والعاملين فيها، حيث اطلع على الملف الصحي والإنساني الذي تعمل الجمعية على انجازه، شاكراً الجهود الكبيرة التي تقوم بها الجمعية ودورها الفاعل على الرغم من المدة الزمنية القصيرة لتأسيسها، مؤكداً بأن الرابطة ستبقى داعمة للقضايا الإنسانية والصحية وذلك بتقديم الخدمات المتاحة لديها من اجل دعم أصحاب الإحتياجات من ابناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قدّم شريف شحرور مدير جمعية اللجان شكره لمنسق الرابطة صلاح الحاج يحيى لزيارة التي قام بها الى الجمعية، مؤكداً بان الجمعية وكافة العاملين يثمنون الدور الفاعل التي تقوم به الرابطة ودعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني.

وبمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية والعام الجديد، قام متطوعو لجان العمل الاجتماعي بزيارة لمكتب محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، مقدمين التهاني له ولاسرة المحافظة، إضافة الى زيارة بلدية طولكرم ومؤسسات أخرى وتقديم التهاني لها.