وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة لجمع التبرعات لصالح شباب الخليل

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 16:48 )
حملة لجمع التبرعات لصالح شباب الخليل

الخليل - معا - اعلام نادي شباب الخليل الرسمي:- تتواصل الجهود السخية للجنة جمع التبرعات لدعم صندوق نادي شباب الخليل الرياضي على مدار أسبوعين كاملين دون توقف لتأمين التزامات النادي المالية الكبيرة.
وتتألف اللجنة من نائب رئيس نادي شباب الخليل وامين صندوقه بلال عاشور, نائب الرئيس الثاني ناجي القواسمة, عضو الهيئة الإدارية للنادي بلال الدويك, مجدي شبانه المدير التنفيذي للعميد, حيث قامت اللجنة بزيارة العديد من الشركات ورجال العميد الذين لم يبخلوا على عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل", واعربوا عن التفافهم حول عميد بلادهم وتفاعلوا مع اللجنة بود واحترام.


نائب رئيس النادي مسئول الأمور المالية بلال عاشور رجل المؤسسات كعادته شدد على ان الأمور المالية في النادي تخضع لنظام الحوسبة الالكتروني وتتبع لنظام تدقيق ممنهج مع ايصالات (دفع وقبض) حسب الأصول، وتوجه عاشور بشكره الجزيل لرجال الأعمال والشركات الخاصة والعامة التي مدت يد العون والمساندة للعميد في ظل ظروفه المالية الصعبة التي يمر بها وثمن وقفاتهم المشرفة النبيلة, وثمن عاشور جهود زملائه كوادر النادي المتميزة في خدمة نادي شباب الخليل طيلة موسم صعب وشاق تمثل بمشاركة النادي لأول مرة بتاريخ الكرة الفلسطينية ببطولة العالم العربي للأندية, ومشارة فريق النادي ببطولة قارية أخرى إضافة الى البطولات الرسمية الاتحادية المحلية الفلسطينية.


من جانبه بين عضو الإدارة ناجي القواسمة ان التزامات النادي كبيرة جدا تستوجب تضافر الجهود من الكل الشبابي للحفاظ على هيبة العميد واسعاد جماهيره العريضة التي تستحق كل جهد مخلص من الجميع.
من ناحيتهما أكدا بلال الدويك ومجدي شبانه أن اسعاد الجماهير ورسم البسمة على شفاهها هي من أولويات إدارة النادي، واعتبرا الجماهير هي رأس مال النادي الثمين الذي يجب الحفاظ عليه ضمن الضوابط التي تحافظ على حقوق النادي دون المساس بها من أي طرف.