وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فاعل خير يقيم وجبة غذاء لـ 50 طفلا يتيما في نابلس

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 12:13 )
نابلس- معا- أقام فاعل خير في مطعم "تشكن هت" وجبة غداء لـ 50 طفلا وأمهاتهم، برعاية جمعية التضامن الخيرية، وبحضور رئيسها وموظفاتها.
ويهدف هذا النشاط لتكريس قيم التضامن وإحياء مظاهر التكافل الاجتماعي، ولإنجاح هذه المبادرة الإجتماعية تسعى الجمعية دائما توظيف كافة مجهوداتها من خلال عمل جميع أعضائها وموظفيها من أجل الإقتراب من هذه الفئات و تلبية جميع احتياجاتها.
وقدم المطعم خدمة "متميزة" للأطفال، حيث قدمت لهم وجبة من الدجاج وتوابعها ولحقتها الحلوى، وفرح الأطفال وأمهاتهم في الوجبات المقدمة، حيث كان طاقم المطعم متميزين في خدمتهم وتلبية طلبتهم.
وثمن رئيس الجمعية هذه المبادرة من قبل فاعل الخير ، حيث إنها تحمل كل معاني الإنسانية والمودة، وأضاف مقبول إن هذه المبادرة الإنسانية، إن دلت على شيء، فإنها تدل على نبل وأخلاق المتبرع وطاقم عمل المطعم بإنجازه وعطائه.
وأكد أيضا على الاهتمام الكبير بشريحة الأطفال الايتام، الذين من حقهم على المجتمع الرعاية والاهتمام، وتوفير جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم.
وشكر رئيس جمعية التضامن الخيرية وكافة أعضاء الهيئة الادارية فيها فاعل الخير على ما قدمه للأطفال، سائلين الله "عز وجل" ان يجعله في ميزان حسناتهم.