وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد الهريمي بطلا لبطولة سيريل لتكي للتنس الارضي

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 19:38 )
احمد الهريمي بطلا لبطولة سيريل لتكي للتنس الارضي

بيت لحم - معا- عمر الجعفري :اسدل الستار يوم السبت 6/5/2017 عن بطولة المرحوم سيريل لتيكي للتنس الارضي والتي نظمتها جامعة بيت لحم على ملاعبها بمشاركة اكثر من 20 لاعبا من مختلف الاعمار والجنسيات من ابرزهم حنا مصلح وجميل برينيمان .

وقد اقيمت البطولة للسنة الثالثة على التوالي تخليدا لروح المرحوم الذي كان من الداعمين الاساسيين لنشر لعبة التنس في فلسطين .
المباراة النهائية جمعت اللاعب احمد الهريمي من بيت لحم واللاعب الامريكي تايلر ارمويان ، وانتهت بفوز " الهريمي " في البطولة المفتوحة للتنس ، كما فاز بالمركز الاول في البطولة فوق 35 عاماً الدكتور وليد شاهين والمركز الثاني كان من نصيب اللاعب ساطي درويش.


أما بطولة السيدات فحصلت اللاعبة ليلى عليان على المركز الاول وتوجت وصيفتها اللاعبة ليليان جعار بالمركز الثاني.

وقد اقيمت المباراة النهائية بحضور الاخ الدكتور بيتر براي رئيس جامعة بيت لحم، وخضر ذياب ممثلا عن اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد التنس عامر العسيلي وجمهور كبير من محبي اللعبة وحكمها عيسى رشماوي .

في بداية اللقاء تحدث الدكتور بيتر براي رئيس الجامعة حيث رحب بالحضور واكد على مناقب المرحوم وشكر الدائرة الرياضية التي تقيم مثل هذه النشاطات ، اما الدكتورة سمر الاعرج رئيسة الدائرة الرياضة في الجامعة فقالت في كلمتها : اناشد اللواء جبريل رجوب بالاهتمام بالألعاب الفردية للناشئين وخصت بالذكر اللاعب احمد الهريمي الذي يملك جميع المواصفات ليصبح لاعبا على مستوى دولي اذا وجد الاهتمام والدعم المالي، وطلبت ان يتم ارساله الى اكاديميات تنس خاصة للتدريب واعطاءه الفرصة للمشاركة في البطولات العربية ليتم تصنيفه عربيا ثم دوليا.


ثم تحدث عامر العسيلي رئيس اتحاد اللعبة فأكد انه يولي الاهتمام في هذه المرحلة الى البنى التحتية ، وشكر الجامعة على هذا النشاط ووعد اللاعب " الهريمي " على الاخذ بيده في سبيل تطوير مهاراته .

وفي نهاية اللقاء توج رئيس الجامعة الدكتور بيتر براي ،وخضر ذياب ممثل اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد عامر العسيلي و الدكتور محمود حماد عميد شؤون الطلبة، الدكتورة سمر الاعرج مديرة الدائرة الرياضية، و عيسى رشماوي مدرب التنس في الجامعة، و عبد الحافظ الحرباوي مندوب شركة الحرباوي التجارية الفائزين .

وقامت شركة الحرباوي بدعم البطولة للسنة الثانية على التوالي من كؤوس وجوائز وميداليات لجميع المشاركين وجوائز خاصة للفائزين بالمراكز الاولى وهدايا للجمهور.



اشرف على البطولة والتحكيم عيسى رشماوي ، الاستاذ رائد الهريمي، وجورج رشماوي بالتعاون مع طاقم الدائرة الرياضية في الجامعة.

وقامت بعرافة الحفل الختامي الانسة دينا رشماوي منسقة العلاقات العامة في جامعة بيت لحم.