وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المؤتمر الصحفي لمباراة الفدائي الأولمبي ونظيره العماني

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 21:49 )
المؤتمر الصحفي لمباراة الفدائي الأولمبي ونظيره العماني

باكو- معا - الموفد الإعلامي- قال أيمن صندوقة المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي خلال المؤتمر الصحفي الذي تبع المباراة، إن المباراة كانت جيدة جداً على مدار الشوطين وانه راض عن أداء لاعبي منتخبنا، موضحاً بذات الوقت أن نتيجة التعادل تعتبر غير مرضية، وأن اللاعبين قد أهدروا الكثير من الفرص التي كانت متاحة لحسم نتيجة اللقاء.

وأضاف صندوقة أنه سيعمل خلال التدريبات القادمة على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبينا، بالإضافة إلى التركيز على تمارين الاستشفاء من المجهود البدني الذي بُذل بالمباراة.
وأشار صندوقة إلى ان حظوظ التأهل للدور الثاني مفتوحة لجميع المنتخبات، مؤكداً بذات الوقت على ان المجموعة التي أوقعت فيها منتخبنا تعتبر قوية، إلا انه سيعمل هو واللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.
واختتم صندوقة حديثه بأن الخطة القادمة للمباراة الثانية أمام الشقيق الجزائري ستكون ذات طابع استراتيجي مختلف وستصب نحو التركيز والعمل على تجاوزه والتأهل رغم صعوبة المهمة، آملاً الظهور بشكل أفضل.
من جانبه أشار حمد العزاني المدير الفني لمنتخب عمان إلى أنه راض عن نتيجة المباراة، موضحاً أن فريقه احتكم لنتيجة التعادل بسبب عدم امتلاك اللاعبين الخبرة الكافية، لصغر سنهم، متمنياً أن يتحسن الأداء في المباريات القادمة.


وأكد العزاني على أن المنتخب الفلسطيني الأولمبي جيد ويعتمد على اللاعبين الموهوبين، متابعاً :أن استحواذ لاعبي الفدائي على الكرة في الشوط الأول ومبادرتهم للتسجيل أربك حسابات لاعبيه، إلا انهم تمكنوا بالشوط الثاني من تغيير أسلوب اللعب، مما عملوا على التسجيل وتعديل النتيجة، موضحا أن هذه البطولة تعتبر اعداد جيد لتصفيات كأس آسيا تحت 23عاماً، لكلا الفريقين.