وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة أهلي الخليل تشيد بنتائج الفريق الكروي و تسعى للإحتفاظ بلقب الكأس

نشر بتاريخ: 09/05/2017 ( آخر تحديث: 09/05/2017 الساعة: 12:52 )
إدارة أهلي الخليل تشيد بنتائج الفريق الكروي و تسعى للإحتفاظ بلقب الكأس
الخليل - معا - سهير الدجاني :أكد سامر الشعراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي و الناطق الإعلامي أن الهيئة الإدارية للقلعة الحمراء إجتمعت الليلة الماضية برئاسة حيان القواسمي و ذلك في منزل الإداري رمزي سياج للتباحث في عدة قضايا كانت مطروحة على الطاولة .
و قال الشعراوي : الإدارة الأهلاوية ثمنت عاليا نتائج الفريق الكروي الأول في دوري الوطنية موبايل للمحترفين و حصوله على المركز الثالث برصيد 39 نقطة و بفارق الأهداف فقط عن الوصيف و ذلك بفضل النشاط المكثف للمشرف الرياضي أيمن القواسمي و صحبه في الإشراف الرياضي و بحنكة المدير الفني عمار سلمان مع ضرورة توحيد كل الجهود للحفاظ على لقب كأس فلسطين للمرة الثالثة على التوالي و تحقيق انجاز غير مسبوق .
من جهة أخرى طالب الشعراوي المدير الفني السابق للفريق ابراهيم أبو رقيق ضرورة الجلوس مع الإدارة بشكل سريع لإنهاء كل الأمور المالية .
و أفاد الشعراوي أن الإدارة تعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة لمعسكر الفريق الكروي في ألمانيا و بولندا و زيارة النادي الأهلي المصري و زيارة أخرى للأردن ، و اتفق الجميع على تكثيف الجلسات الإدارية هذا الأسبوع لترتيب و إنهاء كل الملفات .