وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : نهائي كأس الحرية والكرامة للأسرى لكرة السلة الثلاثاء

نشر بتاريخ: 14/05/2017 ( آخر تحديث: 14/05/2017 الساعة: 17:20 )
غزة : نهائي كأس الحرية والكرامة للأسرى لكرة السلة الثلاثاء
غزة- معا : أعلن خالد زيادة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن إقامة نهائي كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية " كأس الحرية والكرامة للأسرى" والتي تجمع ناديي خدمات البريج وخدمات دير البلح يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة السادسة مساءً على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس.

وأضاف زيادة أن اتحاد اللعبة أنهي كافة الترتيبات الخاصة بإقامة المباراة النهائية التي ستشهد التضامن والدعم للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا الناطق الرسمي باسم الاتحاد عشاق اللعبة ووسائل الإعلام الرياضية بمتابعة وتغطية اللقاء النهائي، متمنياً أن تكون المباراة بمثابة مهرجان جماهيري للتضامن مع أسرانا البواسل.

من جهة أخرى كشف زيادة عن موافقة مؤسسة أمواج الإعلامية بنقل المباراة على الهواء مباشرة لإتاحة المجال أمام جماهير اللعبة بمتابعة اللقاء في ظل الإقبال الكبير الذي تحظي به كرة السلة في المحافظات الجنوبية، وعدم اتساع الصالة لاستيعاب الجماهير العاشقة لأنديتها.

وقدم زيادة شكر اتحاد اللعبة لمؤسسة أمواج برئاسة أ. عبد السلام هنية على حرصه واهتمامه بدعم ومساندة البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة عبر النقل المباشر للمباريات النهائية.

يشار إلى أن أمواج ستقوم بتكريم الفريق البطل يوم الأربعاء في الاحتفال الكبير الذي سيقام لتكريم شباب رفح بطل كأس القطاع لكرة القدم، وشباب جباليا بطل كأس القطاع لكرة الطائرة.