وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهرجان لكرة الطائرة المصغرة في بيت لقيا

نشر بتاريخ: 20/05/2017 ( آخر تحديث: 21/05/2017 الساعة: 16:23 )
مهرجان لكرة الطائرة المصغرة في بيت لقيا

رام الله - معا : اقيم على ملعب نادي اتحاد بيت لقيا مهرجان لكرة الطائرة المصغرة بمشاركة 400 طفل وطفلة من قرية بيت لقيا من عمر 6 سنوات الى 12 سنة، وبحضور كبير من اهالي البلدة .
وبدأت فعاليات المهرجان بدخول الاطفال المشاركين مع حكام و منظمين المهرجان، ثم تلاوة آيات عطرة من القران الكريم، والسلام الوطني الفلسطيني.


وبعد ذلك القى رئيس نادي بيت لقيا سلامة رزق كلمة رحب فيها بالحضور وبالمشاركين الاطفال وأكد ان كرة الطائرة الفلسطينية لكي تتطور في المستقبل يجب ان تبنى من الصغر وان فكرة كرة الطائرة المصغرة هي الامثل في استقطاب لاعبين وجمهور لكرة الطائرة الفلسطينية، وشكر الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على عمله الدؤوب في استهداف الفئات العمرية من خلال عمل مهرجانات، مؤكدا ان هذا يدل على ان الاتحاد يسير في خطوات ممنهجة وسليمة ، وشكر الاستاذ جواد عاصي على جهوده في الترتيب لهذا النشاط الجديد على النادي وبشر اللاعبين واللاعبات ان هنالك خطة من ادارة النادي لعمل فريق للكرة الطائرة سيدات و اطفال في القريب العاجل . ومن ثم تم تقسيم الاطفال على 12 ملعب مقسمة ضمن مواصفات تناسب الاعمار المستهدفة واتبع نظام نصف الدوري حتى يكون هنالك اتصال الطفل بالكرة بشكل اكثر وحتى يتم مشاركة الاهالي في هذا النشاط .

وفي نهاية المهرجان قام راني عصفور بألقاء كلمة شكر فيها نادي اتحاد بيت لقيا والاطفال المشاركين و الاهالي والمنظمين واثنى على جهود الاستاذ جواد عاصي ومنار بدر وغادة مفارجة، وأكد ان الاتحاد الفلسطيني يمد يد العون والمساعدة لاي نادي او مؤسسة تريد تطوير كرة الطائرة فيها، وقال ان هدف هذه الانشطة هو تعريف وتعليم الاطفال كرة الطائرة من خلال المرح و جذب الجمهور والاهالي للعبة وهذا ما جسده مهرجان بيت لقيا حيث عم الفرح و السرور على الجميع. وتم توزيع الهدايا على كافة الاطفال المشاركين مقدمة من شركة جوال.